ملخص لأهم أخبار اليوم 28 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 28 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بالسبب الذي يمنع مخرج فيلم “أوبنهايمر” كريستوفر نولان من استخدام الهواتف الذكية؟، وشركة OpenAI تعلن عن تحديث جديد لـ ChatGPT يتيح له تصفح الإنترنت، وتقرير يكشف السبب وراء ارتفاع درجة حرارة هاتف آيفون 15 برو، والذكرى 25 لإنشاء جوجل .. رحلة ربع قرن من التحول الرقمي وتغيير صورة العالم.


لماذا لا يستخدم مخرج فيلم “أوبنهايمر” كريستوفر نولان الهواتف الذكية؟

يشتهر المخرج كريستوفر نولان، مخرج فيلم أوبنهايمر، بتجنب التأثيرات الناتجة عن الحواسب في أفلامه ‏عندما يكون ذلك ممكنًا، ويفضل بدلاً من ذلك التقاط كل الأحداث بالكاميرا، لكن ‏نولان مولع بفعل الأشياء بالطريقة القديمة.‏

التفاصيل من هنا


شركة OpenAI تعلن عن تحديث جديد لـ ChatGPT يتيح له تصفح الإنترنت

أعلنت شركة OpenAI عن تحديث جديد يتيح تصفح الإنترنت لروبوت المحادثة الشهير ChatGPT، مما يجعله قادراً على توفير معلومات حديثة وموثوقة للمستخدمين، مع روابط مباشرة للمصادر.

التفاصيل من هنا


تقرير يكشف السبب وراء ارتفاع درجة حرارة هاتف آيفون 15 برو

منذ إطلاق آيفون 15 برو قبل عدة أيام، ظهرت تقارير ترصد مشاكل ارتفاع درجة الحرارة، وفي منشور جديد، قال المحلل، مينغ شي كوه، إن هذه المشاكل ليست بسبب شريحة 3nm A17 Pro بل بسبب “التسويات التى تم إجراؤها فى النظام الحرارى”.

التفاصيل من هنا


الذكرى 25 لإنشاء جوجل .. رحلة ربع قرن من التحول الرقمي وتغيير صورة العالم

جوجل .. شركة أسسها لاري بيج وسيرجي برين، العقلان اللامعان وراء رؤية عملاق التكنولوجيا اللذين التقيا كطلاب دكتوراه في غرفة نوم بجامعة ستاندفورد، فيما كشفت شركة جوجل عن رسم شعار مبتكر خاص يمثل تطور شعارها على مدار 25 عامًا، حيث تعرض جميع شعاراتها منذ البداية وحتى الآن.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى