ملخص لأهم أخبار اليوم 27 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 27 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بقرار لجنة التجارة‎ ‎‏الأمريكية ‏مقاضاة شركة أمازون في دعوى لمكافحة الاحتكار، وتحديث جديد لروبوت ChatGPT يتيح التفاعل والدردشة بالصوت والصورة، ومنصة ثريدز تتلقى ضربة جديدة على الرغم من أخطاء إكس، وسبوتيفاي تختبر أداة ذكاء اصطناعي لترجمة البودكاست باللغات المحلية.

Tech3arabi Plans

لجنة التجارة‎ ‎‏الأمريكية ‏تقاضي أمازون في دعوى لمكافحة الاحتكار

رفعت لجنة التجارة‎ ‎‏ الفدرالية الأمريكية دعوى قضائية طال انتظارها لمكافحة ‏الاحتكار ضد موقع ‏أمازون، حيث اتهمت عملاق تجارة التجزئة عبر ‏الإنترنت بإلحاق الضرر بالمستهلكين من خلال رفع الأسعار.

التفاصيل من هنا


تحديث جديد لروبوت ChatGPT يتيح التفاعل والدردشة بالصوت والصورة

أعلنت شركة “أوبن إي آيه” عن تحديث رئيسي لمنصة الذكاء الاصطناعي “ChatGPT” سيتيح لروبوت الدردشة إجراء محادثات صوتية مع المستخدمين والتفاعل مع الصور.

التفاصيل من هنا


منصة ثريدز تتلقى ضربة جديدة على الرغم من أخطاء إكس

تحتل منصة ثريدز التابعة لشركة ميتا بلاتفورمز حالياً مرتبة متدنية في ترتيب منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية، حيث لم تتقدم المنصة المستنسخة من تويتر إلا على منصة Tumblr، وفقاً لعدد المستخدمين في الولايات المتحدة.

التفاصيل من هنا


سبوتيفاي تختبر أداة ذكاء اصطناعي لترجمة البودكاست باللغات المحلية

بدأت شركة سبوتيفاي Spotify عملية اختبار أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي ستسمح لمنشئي البودكاست بترجمة حلقاتهم إلى لغات مختلفة، حيث تبنت منصة البث الصوتي استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي (AI) للسماح لمضيفي البودكاست بتقديم إصدارات برامجهم تلقائيًا بلغات إضافية مع الحفاظ على صوتهم عبر جميع الإصدارات المترجمة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى