ملخص لأهم أخبار اليوم 23 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 23 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة باقتراب انطلاق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في العاصمة عمان، وبريطانيا تفتح الباب أمام استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن بليزارد، وولي العهد يجتمع في واشنطن بقادة أعمال أردنيين متخصصين في قطاعات تكنولوجية، و‏إنتل تتكبد غرامة ضخمة في قضية مكافحة احتكار بالاتحاد الأوروبي.


يوم واحد على انطلاق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في الأردن

تناقش قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في الأردن حجم السوق العالمية للأمن السيبراني وحلول الأمان السحابية، والحماية من الفيروسات والبرامج الضارّة، وأدوات الكشف عن التهديدات، وذلك بتغطية إعلامية من تك عربي.

سجل الآن لحضور هذا الحدث من هنا


بريطانيا تفتح الباب أمام استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن بليزارد

أعلنت هيئة المنافسة والأسواق في بريطانيا أن صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard والمعاد هيكلتها تفتح الباب أمام إتمام الصفقة.

التفاصيل من هنا


ولي العهد يجتمع في واشنطن بقادة أعمال أردنيين متخصصين في قطاعات تكنولوجية

اجتمع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد في العاصمة الأميركية واشنطن، أمس الجمعة، بقادة أعمال أردنيين متخصصين في قطاعات تكنولوجية مختلفة، منها تكنولوجيا المعلومات.

التفاصيل من هنا


‏إنتل تتكبد غرامة ضخمة في قضية مكافحة احتكار بالاتحاد الأوروبي

غُرّمت شركة ‏إنتل نحو 376 مليون يورو (400 مليون دولار) في ‏قضية مكافحة احتكار بالاتحاد الأوروبي بسبب ممارسات مخالفة لقواعد التنافسية ‏من جانب شركة تصنيع الرقائق الأميركية منذ عقدين تقريبا لعرقلة الشركات ‏المنافسة.‏

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى