ملخص لأهم أخبار اليوم 21 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي والعشرين من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 21 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة باقتراب انطلاق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في العاصمة عمان، وعلامة التوثيق الزرقاء المدفوعة تصل إلى واتساب وحسابات الأعمال، وتحذير من تطبيق يوتيوب مزيف يسرق بيانات الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، والذكاء الاصطناعي يتسبب في تسريب بيانات 280 مليون مستخدم لمايكروسوفت، وشركة OpenAI تكشف عن أحدث أداة ذكاء اصطناعي لتحويل النص إلى صورة.


4 أيام على انطلاق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في الأردن

تناقش قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في الأردن حجم السوق العالمية للأمن السيبراني وحلول الأمان السحابية، والحماية من الفيروسات والبرامج الضارّة، وأدوات الكشف عن التهديدات، وذلك بتغطية إعلامية من تك عربي.

سجل الآن لحضور هذا الحدث من هنا


علامة التوثيق الزرقاء المدفوعة تصل إلى واتساب وحسابات الأعمال

كشفت تقارير إخبارية إن علامة التوقيق الزرقاء ستصل إلى حسابات واتساب للأعمال خلال الفترة القليلة القادمة، بعد أن كانت متاحة سابقاً للمبدعين الأفراد على حسابات فيسبوك وإنستجرام.

التفاصيل من هنا


تحذير من تطبيق يوتيوب مزيف يسرق بيانات الأجهزة العاملة بنظام أندرويد

كشف موقع «سنشيل لابس» عن مجموعة من البرامج الضارة التي تحمل فيروساً من نوع «كابرا رات»، والتي تصيب أجهزة الأندرويد، وتقوم بالاستيلاء على بيانات الجهاز والحسابات الإلكترونية.

التفاصيل من هنا


الذكاء الاصطناعي يتسبب في تسريب بيانات 280 مليون مستخدم لمايكروسوفت

تسببت بحوث تطوير الذكاء الاصطناعي في مايكروسوفت في تسريب كمية كبيرة من البيانات الحساسة للمستخدمين، وذلك بعد طرح عملاق التكنولوجيا الأمريكي لنموذج برنامجه آزور التجريبي على موقع المطورين جيت هب، دون تأمين لقاعدة بيانات المشاركين.

التفاصيل من هنا


شركة OpenAI تكشف عن أحدث أداة ذكاء اصطناعي لتحويل النص إلى صورة

كشفت شركة OpenAI عن نموذج Dall-E 3، وهو الإصدار الأحدث من أداة تحويل النص إلى صورة التي تستخدم روبوت الدردشة ChatGPT.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى