علامة التوثيق الزرقاء المدفوعة تصل إلى واتساب وحسابات الأعمال

ستحصل الشركات المدفوعة على امتيازات مماثلة لمنشئي المحتوى، بما في ذلك ميزات أمان الحساب واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

كشفت تقارير إخبارية إن علامة التوقيق الزرقاء ستصل إلى حسابات واتساب للأعمال خلال الفترة القليلة القادمة، بعد أن كانت متاحة سابقاً للمبدعين الأفراد على حسابات فيسبوك وإنستجرام.

شبكة تك عربي

وتم الإعلان عن هذه الخطوة للمرة الأولى من قبل الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج في وقت سابق من هذا العام، حيث أعلنت شركة ميتا عن اشتراك بقيمة 12 دولاراً شهرياً مقابل هذه الخدمة.

ويمكن للشركات شراء علامة التوثيق الزرقاء المدفوعة على منصة فيسبوك وإنستجرام مقابل 22 دولاراً أمريكياً في الشهر، أو 35 دولاراً لكليهما، وهي ميزة ستكون متاحة في الأسابيع المقبلة.

وستحصل الشركات المدفوعة على امتيازات مماثلة لمنشئي المحتوى، بما في ذلك ميزات أمان الحساب واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، و ستحصل الشركات التي تم التحقق منها أيضًا على رؤية متزايدة في البحث على فيسبوك وإنستجرام.

كما ستتمكن الشركات على واتساب من إنشاء صفحة يمكن اكتشافها بسهولة من خلال عمليات البحث على الويب والقدرة على جعل العديد من الموظفين يقومون بالدردشة مع العملاء والرد عليهم.

وجاء تحرك ميتا نحو التحقق المدفوع بعد التغييرات التي طرأت على على منصة إكس (تويتر سابقاً)، حيث تمكن عدد كبير من المشتركين من شراء علامة التوثيق الزرقاء مقابل اشتراك شهري مشروط بالهوية الحكومية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى