ملخص لأهم أخبار اليوم 20 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم العشرين من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 20 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة باقتراب انطلاق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في العاصمة عمان، والذكاء الاصطناعي يهدد مناصب الرؤساء التنفيذيين للشركات العالمية، وآبل تسمح للمرة الأولى باستخدام تطبيق فيس تايم من جهاز Apple TV، وإيلون ماسك يملح لإمكانية فرض رسوم على استخدام منصة إكس.


5 أيام على انطلاق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في الأردن

تناقش قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في الأردن حجم السوق العالمية للأمن السيبراني وحلول الأمان السحابية، والحماية من الفيروسات والبرامج الضارّة، وأدوات الكشف عن التهديدات، وذلك بتغطية إعلامية من تك عربي.

سجل الآن لحضور هذا الحدث من هنا


الذكاء الاصطناعي يهدد مناصب الرؤساء التنفيذيين للشركات العالمية

ما يقرب من نصف الرؤساء التنفيذيين – 49% – يقولون إن الذكاء الاصطناعي ‏يمكن أن يحل بشكل فعال محل “معظم” أو حتى “كل” أدوارهم، ويقول 47% منهم ‏إنه قد يكون شيئًا جيدًا، وفقًا لاستطلاع رأي أجري عبر منصة التعليم ‏edX‏.‏

التفاصيل من هنا


آبل تسمح للمرة الأولى باستخدام تطبيق فيس تايم من جهاز Apple TV

طرحت شركة آبل تحديثا لنظام التشغيل لجهاز Apple TV مع إطلاق tvOS 17، إلى جانب إصدار iOS 17، حيث تعد أهم ميزة في التحديث هي السماح للمرة الأولى باستخدام فيس تايم من جهاز Apple TV.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يملح لإمكانية فرض رسوم على استخدام منصة إكس!

قال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إن منصة التواصل الاجتماعي إكس، والمعروفة سابقًا باسم تويتر، لن تبقى مجانية، وستقدم نظام اشتراك مقابل رسوم منخفضة على استخدامه أو ما يعرف بـ “paywall”.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version