ملخص لأهم أخبار اليوم 18 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن عشر من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 18 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بتطوير شركة جوجل لمنصة ذكاء اصطناعي تفوق قوة ChatGPT-4 خمس مرات، وآبل توسع الفارق بين الفئة العادية وفئة برو في هواتف آيفون 15، والصحافة الإنجليزية تعثر على ستيف جوبز حياً في مصر، وتيك توك تدخل في منافسة شرسة مع أمازون في يوم Black Friday.

Tech3arabi Plans

جوجل تطور منصة ذكاء اصطناعي تفوق قوة ChatGPT-4 خمس مرات

تطور شركة التكنولوجيا الأمريكية جوجل أداة ذكاء صناعي توليدي تفوق قوتها قوة أحدث إصدار من منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي المنافسة ChatGPT-4 بخمس مرات.

التفاصيل من هنا


آبل توسع الفارق بين الفئة العادية وفئة برو في هواتف آيفون 15

أظهر أحدث جيل من الهاتف الذكي آيفون الذي أطلقته شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل في الأسبوع الماضي أنه كلما زاد الثمن الذي يدفعه المستهلك للحصول على الفئة آيفون برو 15 كلما استمتع بالمزيد من المزايا مقارنة بمن يشتري الفئة العادية آيفون 15.

التفاصيل من هنا


الصحافة الإنجليزية تعثر على ستيف جوبز حياً في مصر

في الوقت الذي كشفت فيه أبل عن هاتفها الجديد آيفون 15، اكتشفت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية شبيهاً للمؤسس التاريخي لشركة أبل وصاحب مشروع هواتف آيفون من بدايته ستيف جوبز، الرئيس التنفيذي السابق للشركة الأمريكية، في إحدى ضواحي القاهرة.

التفاصيل من هنا


تيك توك تدخل في منافسة شرسة مع أمازون في يوم Black Friday

تحاول منصة تيك توك تعزيز سوقها الجديد عبر الإنترنت “TikTok Shop”، من خلال تمويل تخفيضات كبيرة لموسم التسوق في العطلات، بدءًا من 27 أكتوبر، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى