ملخص لأهم أخبار اليوم 16 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس عشر من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 16 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بقرار الاتحاد الأوروبي تغريم تيك توك 345 مليون يورو لانتهاك خصوصية ‏القُصر، وآبل تطلق تحديثاً لهواتف آيفون 12 في فرنسا لمعالجة مخاوف الإشعاعات، وتطبيق واتساب يحدد موقفه النهائي من عرض الإعلانات على شاشة الدردشة، وتطبيق جديد من سوني يمكنه تحويل الهاتف إلى شاشة فيديو لاسلكية.


الاتحاد الأوروبي يغرم تيك توك 345 مليون يورو لانتهاك خصوصية ‏القُصر

قال مفوض حماية البيانات في أيرلندا إنه فرض غرامة قيمتها 345 ‏مليون يورو (370 مليون دولار) على تيك توك لانتهاكها قوانين الخصوصية في ‏التعامل مع البيانات الشخصية للقصر في الاتحاد الأوروبي.‏

التفاصيل من هنا


آبل تطلق تحديثاً لهواتف آيفون 12 في فرنسا لمعالجة مخاوف الإشعاعات

قالت شركة آبل إنها ستطلق تحديثًا لبرنامج مالكي هواتف ايفون 12 في فرنسا، بعد أن أمر المنظمون بوقف مبيعات الهاتف بسبب مخاوف من أن الجهاز ينتهك حدود التعرض للإشعاع الصارمة.

التفاصيل من هنا


واتساب تحدد موقفها النهائي من عرض الإعلانات على شاشة الدردشة

نفى الرئيس التنفيذي لشركة واتساب تقريرًا لصحيفة فاينانشيال تايمز، والذي يشير إلى إن منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة ميتا بلاتفورمز تستكشف إمكانية عرض الإعلانات عبر التطبيق في إطار سعيها لزيادة الإيرادات.

التفاصيل من هنا


تطبيق جديد من سوني يمكنه تحويل الهاتف إلى شاشة فيديو لاسلكية

أصدرت شركة سوني تطبيقا جديدا قادرا على تحويل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوافقة إلى شاشة فيديو لاسلكية لكاميراتها، حيث يتيح تطبيق Monitor and Control للمبدعين مراقبة التعريض الضوئي لاسلكيا، والتحكم في التركيز، وضبط إعدادات الألوان، والمزيد عبر كاميرات السينما المتصلة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى