تطبيق جديد من سوني يمكنه تحويل الهاتف إلى شاشة فيديو لاسلكية

يتوفر التطبيق عبر متجري جوجل وآبل للتطبيقات، ويتيح قدرات احترافية للتحكم في الفيديو لمالكي كاميرات سوني

أصدرت شركة سوني تطبيقا جديدا قادرا على تحويل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوافقة إلى شاشة فيديو لاسلكية لكاميراتها، حيث يتيح تطبيق Monitor and Control للمبدعين مراقبة التعريض الضوئي لاسلكيا، والتحكم في التركيز، وضبط إعدادات الألوان، والمزيد عبر كاميرات السينما المتصلة.

ويتوفر التطبيق عبر متجري جوجل وآبل للتطبيقات، ويتيح قدرات احترافية للتحكم في الفيديو لمالكي كاميرات سوني.

مقالات ذات صلة

ووفقا للشركة ، يتيح التطبيق قدرات احترافية للتحكم في الفيديو لمالكي كاميرات سوني ، بالإضافة إلى إمكانيات التحكم عن بعد، ويسمح التطبيق باستخدام الهاتف الذكي كشاشة خارجية متصلة بالجزء العلوي من الكاميرا.

Tech3arabi-Event-Coverage-Service-Banner-MPU-Ad

وسواء كنت تستخدم التطبيق عبر جهاز متصل بالكاميرا أو تحكم في الكاميرا عن بعد، فإنه من المفيد التحكم في نقطة التركيز البؤري والإعدادات، مثل حساسية التركيز البؤري التلقائي، مباشرة من جهاز محمول.

وقالت الشركة: ” يتيح شريط التحكم الموضوع على جانب الشاشة إمكانية ضبط التركيز البؤري بشكل بديهي”.

وأضافت:” يتيح التطبيق لمشغل الكاميرا أو المخرج الوقوف على مسافة بعيدة لمراقبة ما تراه الكاميرا عبر الهاتف الذكي، مع مراقبة التعريض الضوئي المتضمن الرسم البياني واللون الزائف والشكل الموجي، بالإضافة إلى عناصر التحكم البديهية في التركيز “.

ويأتي تطبيق Monitor and Control كإضافة أخرى إلى تطبيق سحابة سوني للمبدعين، الذي يحول كاميرات سوني إلى أجهزة قابلة للتحكم فيها عن بعد ، ولا توفر العديد من نماذج سوني الهجينة، غير المتضمنة مرايا، عناصرا للتحكم في مراقبة التعريض الضوئي، لذلك تقتصر ميزات التطبيق على وظائف مثل بدء التسجيل وإيقافه، وتعديلات ملف تعريف الألوان وتوازن اللون الأبيض.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى