ملخص لأهم أخبار اليوم 11 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي عشر من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 11 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بإعلان شركة مايكروسوفت عن إطلاق أحدث إصدار من تطبيق سكايب بالذكاء الاصطناعي، ومؤتمر آبل الخاص بالكشف عن هاتف آيفون 15 ينطلق يوم الثلاثاء، وشركة SpaceX تطلق 22 قمراً صناعياً لدعم شبكة الإنترنت الفضائي، وميتا بلاتفورمز تطور نظام ذكاء اصطناعي جديد ينافس ChatGPT.

Tech3arabi Plans

مايكروسوفت تطلق أحدث إصدار من تطبيق سكايب بالذكاء الاصطناعي

أطلقت شركة مايكروسوفت أحدث إصدار من تطبيق دردشة سكايب Skype، والذى يتضمن خدمة الذكاء الاصطناعي Bing AI، حيث من المنتظر أن يساعد المستخدمين في كتابة رسائلهم بشكل أفضل.

التفاصيل من هنا


مؤتمر آبل الخاص بالكشف عن هاتف آيفون 15 ينطلق يوم الثلاثاء

ينطلق مؤتمر آبل السنوي الخاص بالكشف عن الجيل الجديد من هواتف آيفون 15 يوم الثلاثاء 13 أيلول / سبتمبر، وذلك في مسرح ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

التفاصيل من هنا


شركة SpaceX تطلق 22 قمراً صناعياً لدعم شبكة الإنترنت الفضائي

أطلقت شركة سبيس إكس SpaceX ما مجموعه 22 قمراً صناعياً إضافياً إلى المدار لدعم شبكات الإنترنت الفضائي من نوع Starlink، في حين هبطت المركبة العائدة على متن سفينة في البحر وفقا لما ذكره موقع “Space”.

التفاصيل من هنا


ميتا بلاتفورمز تطور نظام ذكاء اصطناعي جديد ينافس ChatGPT

ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” نقلا عن أشخاص مطلعين أن شركة ميتا بلاتفورمز تعمل على تطوير نظام جديد للذكاء الاصطناعي يهدف إلى أن يكون بنفس قوة نموذج ChatGPT الذي تقدمه شركة “أوبن إيه آي”، وهي منظمة غير ربحية لأبحاث الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى