مايكروسوفت تطلق أحدث إصدار من تطبيق سكايب بالذكاء الاصطناعي

التحديث يتضمن العديد من التغييرات التي تجعل سكايب أكثر موثوقية وأماناً

أطلقت شركة مايكروسوفت أحدث إصدار من تطبيق دردشة سكايب Skype، والذى يتضمن خدمة الذكاء الاصطناعي Bing AI، حيث من المنتظر أن يساعد المستخدمين في كتابة رسائلهم بشكل أفضل.

وبحسب وسائل الإعلام الأمريكية، فإن الميزة الجديدة التي تسمى “Bing Tone Rewrites”، تسمح للمستخدمين بإعادة كتابة رسائلهم بمجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك المهنية والذكية، وهي موجودة الآن في أحدث إصدار 8.104.

ولاستخدام Bing Tone Rewrites، يمكن ببساطة كتابة رسالة في مؤلف دردشة ساكي، وأثناء الكتابة، سيقترح Bing عمليات إعادة كتابة أكثر إيجازًا أو رسمية أو غير رسمية، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار إعادة الكتابة التي يفضلونها.

لكن هذا ليس مفاجئًا، فمنذ وقت ليس ببعيد، جلبت مايكروسوفت Bing Image Creator إلى التطبيق، وبالإضافة إلى اقتراح عمليات إعادة الكتابة، يوفر Bing Tone Rewrites أيضًا شريط تقدم في الوقت الفعلي يوضح مدى تقدم عملية إعادة الكتابة، ويتيح ذلك للمستخدمين معرفة كيف تتغير رسالتهم أثناء الكتابة.

ومن الواضح أن التحديث يتضمن العديد من التغييرات التي تجعل سكايب أكثر موثوقية وأماناً، إلى جانب إصلاح بعض المشكلات التي واجهها المستخدمون، مثل بيانات اعتماد تسجيل الدخول غير المحفوظة ومشكلات تسجيل الدخول.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى