واتساب يدعم الآن الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة في جميع دول العالم

اعتبارًا من اليوم اكتملت العملية وأكدت الشركة هذه الميزات متاحة للجميع

أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز قبل بضعة أسابيع إن تطبيق واتساب بصدد طرح ميزة مشاركة الصور عالية الدقة، وسيتبعها الفيديو عالي الدقة قريبًا، واعتبارًا من اليوم اكتملت العملية وأكدت الشركة هذه الميزات متاحة للجميع.

شبكة تك عربي

وقال المتحدث باسم واتساب، إيلي هيتريك، لموقع The Verge في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني: “لقد تم نشر كل من الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو عالية الدقة على مستوى العالم”.

ونشرت الشركة أيضًا مقطع فيديو ترويجيًا لتطبيق ثريدز في وقت سابق من اليوم لتشجيع المستخدمين على “مشاركة اللحظات الملحمية” مع الميزة الجديدة، والتي كانت متاحة لمختبري النسخة التجريبية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وبعد تحديد صورة أو مقطع فيديو لإرساله من ألبوم الكاميرا، من المفترض أن ترى زر “HD” أعلى الشاشة (على يسار أداة الاقتصاص)، وبمجرد تحديد هذا، ستظهر قائمة تطالبك بتحديد “الجودة القياسية” أو “جودة HD”.

في السابق، كان بإمكان مستخدمي واتساب فقط إرسال الصور بجودة مضغوطة للغاية، مما أعطى التطبيق عيبًا كبيرًا مقارنة بالخدمات المنافسة مثل iMessage.

وتأتي الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة وسط عدد من التحديثات المهمة الأخرى التي يبدو أنها ستجعل واتساب أكثر قدرة على المنافسة فى مجال الأعمال، وقد أصدرت ميتا مؤخرًا إصدارًا أصليًا من التطبيق لنظام التشغيل macOS، والذي يدعم مكالمات الفيديو لما يصل إلى ثمانية مشاركين والمكالمات الصوتية لما يصل إلى 32 مشاركين.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى