ملخص لأهم أخبار اليوم 8 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 8 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بخسارة شركة آبل أكثر من 100 مليار دولار في يوم واحد، ورئيس جوجل يتوقع أن يصبح الذكاء الاصطناعي أكبر تحول تكنولوجي على الإطلاق، و24 شركة ناشئة تعلن انضمامها لبرنامج “المشرق يبدأ” من Flat6Labs، وتطبيق واتساب يدعم الآن الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة في جميع دول العالم.

Tech3arabi Plans

شركة آبل تخسر أكثر من 100 مليار دولار في يوم واحد

أغلقت المؤشرات الأمريكية على خسائر جماعية، خلال جلستها تحت ضغط مرتفع لعوائد سندات الخزانة، مع وجود مخاوف ببقاء معدلات الفائدة المرتفعة لفترات طويلة بعد بيانات قطاع الخدمات الأمريكي.

التفاصيل من هنا


رئيس جوجل يتوقع أن يصبح الذكاء الاصطناعي أكبر تحول تكنولوجي على الإطلاق

اقترب احتفال شركة جوجل بعيد ميلادها الخامس والعشرين هذا الشهر فيما ينبغي أن يكون احتفالاً بدورها الثوري في تاريخ الإنترنت، لكن رئيسها التنفيذي يفكر في كيف أن الذكاء الاصطناعي على وشك أن يصبح صفقة أكبر بكثير.

التفاصيل من هنا


24 شركة ناشئة تعلن انضمامها لبرنامج “المشرق يبدأ” من Flat6Labs

أعلنت شركة “Flat6Labs”، الشركة الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال التمويل الأساسي والاستثمار المبكر لرأس المال المخاطِر، وأكبر مشغل لبرامج الشركات الناشئة في المنطقة، عن ضم 24 شركة ناشئة إلى مسار تسريع النمو “المشرق يبدأ”.

التفاصيل من هنا


واتساب يدعم الآن الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة في جميع دول العالم

أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز قبل بضعة أسابيع إن تطبيق واتساب بصدد طرح ميزة مشاركة الصور عالية الدقة، وسيتبعها الفيديو عالي الدقة قريبًا، واعتبارًا من اليوم اكتملت العملية وأكدت الشركة هذه الميزات متاحة للجميع.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى