ملخص لأهم أخبار اليوم 7 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 7 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بقرار شركة ميتا إيقاف أهم خصائص فيسبوك في بعض الدول الأوروبية، والصين تمنع الموظفين من استخدام هواتف آيفون خلال فترة العمل، وتفكيك هاتف هواوي الجديد Mate 60 pro يكشف لغزاً مثيراً للغاية، و3 عوامل تحدد ما إذا كان عليك شراء هاتف آيفون 15 الجديد.

شبكة تك عربي

ميتا تقرر إيقاف أهم خصائص فيسبوك في بعض الدول الأوروبية

قالت شركة ‏ميتا بلاتفورمز إنها ستوقف خاصية “فيسبوك نيوز” ‏على منصة التواصل الاجتماعي في بريطانيا وفرنسا وألمانيا في وقت لاحق من هذا العام.‏

التفاصيل من هنا


الصين تمنع الموظفين من استخدام هواتف آيفون خلال فترة العمل

ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن وكالات حكومية صينية منعت الموظفين من استخدام هواتف آيفون التي تنتجها شركة آبل خلال العمل، كما منعت غيرها من الأجهزة ذات العلامات التجارية الأجنبية.

التفاصيل من هنا


تفكيك هاتف هواوي الجديد Mate 60 pro يكشف لغزاً مثيراً للغاية

خلال الكشف عن الجهاز الجديد ميت 60 برو من هاواوي، تسارع العالم لاكتشاف المكونات الداخلية للجهاز الجديد، خاصة أنه مجهز بالفايف جي، في الوقت الذي تحجب فيه الشركات الأمريكية استخدام شرائحها الذكية الحاملة للجيل الخامس من الإنترنت.

التفاصيل من هنا


3 عوامل تحدد ما إذا كان عليك شراء هاتف آيفون 15

نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” تقريراً تحدد فيه ثلاثة عوامل عليك مراعاتها عند اتخاذ قرار شراء ” آيفون 15 ” المرتقب، والذي من المتوقع الإعلان عن تفاصيله في وقت لاحق من هذا الشهر.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى