ملخص لأهم أخبار اليوم 5 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 5 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بانتهاء فعاليات مؤتمر ومعرض AIDTSEC 2023 في الأردن برعاية ملكية سامية، وبمشاركة 16 شركة أردنية متخصصة .. انتهاء فعاليات مؤتمر “سيملس السعودية” 2023، وإعلان آبل عن وضع اللمسات الأخيرة على نظام IOS 17، وهواوي تفتتح مركز بيانات سحابي بالسعودية لتنمية خدمات الإنترنت بالشرق الأوسط.

شبكة تك عربي

انتهاء فعاليات مؤتمر ومعرض AIDTSEC 2023 في الأردن برعاية ملكية سامية

انتهت فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني (AIDTSEC 2023)، التي أقيمت يومي 4-5 أيلول / سبتمبر القادم برعاية ملكية سامية، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت بتغطية من منصة تك عربي.


بمشاركة 16 شركة أردنية متخصصة .. انتهاء فعاليات مؤتمر “سيملس السعودية” 2023

تحت رعاية معالي محافظ البنك المركزي السعودي، انتهت فعاليات مؤتمر ومعرض ” سيملس السعودية” التي عقدت في الرياض خلال الفترة 5-4 من شهر سبتمبر المقبل، تحت شعار نمكن لتبتكر، وبشراكة استراتيجية مع “المدفوعات السعودية”، وبمشاركة 16 شركة ‘تكنولوجيا المعلومات’ في الجناح الأردني الذي أقامته جمعية ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID وبتغطية من منصة تك عربي.


آبل تضع اللمسات الأخيرة على نظام IOS 17

آبل تضع اللمسات الأخيرة على نظام IOS 17 ، تُجري آبل التعديلات النهائية على نظام iOS 17 الجديد استعدادًا لإطلاقه خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

التفاصيل من هنا


هواوي تفتتح مركز بيانات سحابي بالسعودية لتنمية خدمات الإنترنت بالشرق الأوسط

قالت شركة هواوي الصينية العملاقة إنها افتتحت مركزا للبيانات السحابية في العاصمة السعودية الرياض في مسعى لتنمية عروض خدماتها عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى