نينتندو تطلق إصداراً جديداً باللون الأحمر من Switch احتفالاً بسوبر ماريو

تكريم لأحد شخصيات ألعاب الفيديو الأكثر شهرة في نينتندو

أعلنت شركة نينتندو عن أحدث إصدار خاص من Switch، وهو إصدار يقوده الحنين إلى الماضي، و أُطلق على المسار الملون الجديد اسم Mario Red Edition وهو تكريم لأحد شخصيات ألعاب الفيديو الأكثر شهرة في نينتندو.

وسيحتوي النظام على وحدة تحكم، وقاعدة إرساء، ووحدات تحكم Joy-Con، كلها باللون الأحمر الشهير لماريو، في الجزء الخلفي من الرصيف، وهناك صورة ظلية صغيرة لماريو وهو يقفز إلى العمل، هناك أيضًا لمسة من الذهب بفضل مجموعة العملات المعدنية المخبأة بداخلها.

والتصميم الجديد سيكون متاحًا فقط على طراز OLED، وهو ما كان متوقعًا و يعد إصدار OLED من Switch هو النموذج الرئيسي للشركة، وقد رأينا بالفعل إصدارات خاصة مماثلة مؤخرًا.

ومن المعروف أن نينتندو تطلق وحدات تحكم مخصصة كربطات مع الألعاب القادمة – ومع الإصدار الرسمي للعبة سوبر ماريو بروس المقرر في أكتوبر، فليس من المستغرب أن نرى الشركة تخلق ضجة صغيرة باستخدام هذا اللون الذي يحمل سمة ماريو.

بالإضافة إلى ذلك، شاهدنا إصدار فيلم سوبر ماريو بروس مرة أخرى في أبريل، وقد كان عامًا كبيرًا جدًا بالنسبة لماريو والعصابة، وسيكون إصدار Mario Red Edition متاحًا للشراء من متجر Nintendo الرسمي و Best Buy ، وهو متاح حاليًا للطلب المسبق وسيكلف 350 دولارًا، وهو نفس طراز OLED القياسى، ومن المتوقع أن يبدأ الشحن فى أكتوبر القادم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى