ملخص لأهم أخبار اليوم 2 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 2 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بانطلاق المسابقة الوطنية لريادة الأعمال لليافعين في نسختها الرابعة، ومكافأة بنصف مليون دولار لمن يستطيع العثور على ثغرات أمنية في آيفون، والذكاء الاصطناعي يجعل شركة أمريكية عملاقة محط سخرية، والهجمات الإلكترونية تكلف ألمانيا مبلغ 224 مليار دولار خلال 2023.


بتغطية من تك عربي .. انطلاق المسابقة الوطنية لريادة الأعمال لليافعين في نسختها الرابعة

انطلقت صباح اليوم السبت 2 سبتمبر / أيلول 2023 داخل جامعة الحسين التقنية فعاليات المسابقة الوطنية لريادة الأعمال لليافعين في نسختها الرابعة، والتي تنظمها شركة “انتروجيت” المتخصصة في نشر ثقافة الريادة والإبداع بين الأطفال واليافعين.

التفاصيل من هنا


مكافأة بنصف مليون دولار لمن يستطيع العثور على ثغرات أمنية في آيفون

دعت شركة أبل الباحثين فى مجال الأمن الرقمي للتقدم بطلب للمشاركة في برنامج جهاز أبحاث أمان أيفون (SRDP)، والذى يعتبر جزء من برنامج مكافآت الأخطاء الخاص بشركة آبل حيث يتم منح الباحثين الأمنيين أموالاً نقدية مقابل العثور على عيوب أمنية في آيفون.

التفاصيل من هنا


الذكاء الاصطناعي يجعل شركة أمريكية عملاقة محط سخرية

بات الذكاء الاصطناعي حديث المجالس في جميع دول العالم بسبب قدرته على تحقيق ما عجز عنه العلم خلال السنوات الماضية، وأصبح بسرعة جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية.

التفاصيل من هنا


الهجمات الإلكترونية تكلف ألمانيا مبلغ 224 مليار دولار خلال 2023

كشفت جمعية بيتكوم الرقمية الألمانية أن سرقة معدات وبيانات تكنولوجيا المعلومات، فضلا عن التجسس الرقمي والصناعي والتخريب، كلّف ألمانيا خسائر بقيمة 206 مليارات يورو (224 مليار دولار) فى عام 2023.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى