ملخص لأهم أخبار اليوم 31 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي والثلاثين من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 31 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بإعلان عن إطلاق النسخة الثالثة وتخريج الفوج الثاني من معسكر نشامى السايبر، والدعاوى القضائية تنهال على إيلون ماسك من موظفي إكس السابقين، وشركة “G42” الإماراتية تطلق نموذج الذكاء الاصطناعي مفتوح المصدر باللغة العربية، ووسائل الإعلام تدق جرس الإنذار من ChatGPT وتتخذ إجراءات وقائية.


إطلاق النسخة الثالثة وتخريج الفوج الثاني من معسكر نشامى السايبر

أطلق المركز الوطني للأمن السيبراني بالتعاون مع جامعة الحسين التقنيّة، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، يوم الخميس الموافق 31 آب، 2023 النسخة الثالثة من معسكر نشامى السايبر، المعسكر السيبراني المكثّف الذي يهدف إلى رفع قدرات خرّيجي تخصّصات الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل الأردني.

التفاصيل من هنا


الدعاوى القضائية تنهال على إيلون ماسك من موظفي إكس السابقين

تعرضت شركة التواصل الاجتماعي “إكس” التابعة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، والمعروفة سابقًا باسم تويتر، لأكثر من 2200 دعوى تحكيم، وذلك من موظفين سابقين وفقًا لإيداع المحكمة الأخير.

التفاصيل من هنا


شركة “G42” الإماراتية تطلق نموذج الذكاء الاصطناعي مفتوح المصدر باللغة العربية

تعاونت مجموعة من المهندسين والباحثين وشركة شرائح، مقرها وادي السيليكون، لإصدار برامج متقدمة باللغة العربية يمكنها تشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدية.

التفاصيل من هنا


وسائل الإعلام تدق جرس الإنذار من ChatGPT وتتخذ إجراءات وقائية

اتخذت بعض أهم المؤسسات الاعلامية في العالم تدابير وقائية لحماية محتواها من روبوت الدردشة القائم على الذكاء الاصطناعي ChatGPT.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version