شركة Jeel Media تؤكد مشاركتها في الجناح الأردني بمؤتمر ومعرض سيملس السعودية

تعتبر جيل ميديا من الشركات الأردنية المتخصصة والرائدة في مجالات تحسين محركات البحث وإدارة الحملات الإعلانية وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي

أعلنت شركة Jeel Media الأردنية عن مشاركتها في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وتعتبر جيل ميديا من الشركات الأردنية المتخصصة والرائدة في مجالات تحسين محركات البحث وإدارة الحملات الإعلانية وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي وصناعة محتوى تسويقي إبداعي.

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع شركة جيل ميديا بعدد من الخدمات المميزة مثل التسويق عبر المؤثرين وإدارة وحماية السمعة الرقمية وإدارة العلاقات العامة الرقمية والتسويق عبر البريد الإلكتروني والتقارير وتحليلات التسويق.

وقالت الشركة في بيان إلى منصة تك عربي إن مشاركتها في مؤتمر ومعرض سيملس السعودية جاء للتشبيك مع الشركات المهتمة في خدماتها وتوسيع قاعدة بيانات العملاء المحتملين، وتحقيق المزيد من المبيعات، والبحث عن شراكات داخل السوق السعودي والتعرف عن قرب على الأسواق هناك.

وتأتي مشاركة Jeel Media في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى