ملخص لأهم أخبار اليوم 29 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع والعشرين من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 29 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بخسائر بأكثر من نصف تريليون دولار لأربع شركات تكنولوجية كبرى في أغسطس، وشركة OpenAI تطلق نسخة من ChatGPT تستهدف الشركات الكبيرة، وآبل تخطط لإطلاق نسخة مجددة من أجهزة آيباد برو، وتيك توك يتجاوز إنستجرام فى وقت قضاء المستخدمين على المنصة.


خسائر بأكثر من نصف تريليون دولار لأربع شركات تكنولوجية كبرى في أغسطس

تكبدت أربعة من أكبر الشركات التكنولوجية الأميركية خسائر كبيرة في القيمة السوقية خلال أغسطس آب، إذ تتجه الأسهم الأميركية لأسوأ أداء شهري في 2023.

التفاصيل من هنا


شركة آبل تخطط لإطلاق نسخة مجددة من أجهزة آيباد برو

تخطط شركة آبل لإصدار نسخة محدثة من جهاز آيباد برو iPad Pro معاد تصميمه العام المقبل، بهدف تجديد سوق الأجهزة اللوحية الراكدة، وذلك وفقًا لما ذكره مارك جورمان من وكالة بلومبرج، والذي سيحمل العديد من الميزات الجديدة كلياً.

التفاصيل من هنا


شركة OpenAI تطلق نسخة من ChatGPT تستهدف الشركات الكبيرة

أعلنت شركة OpenAI أنها ستطلق نسخة من ChatGPT تستهدف الشركات الكبيرة، مما يزيد من التداخل فيما تقدمه الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي للعملاء، وكذلك لداعمتها المالية الأولى مايكروسوفت.

التفاصيل من هنا


تيك توك يتجاوز إنستجرام فى وقت قضاء المستخدمين على المنصة

كشف تقرير جديد صدر هذا الأسبوع عن مؤسسة Insider Intelligence، أن البالغين في الولايات المتحدة يقضون وقتًا أطول بكثير في التمرير على تيك توك مقارنةً بمنصة إنستجرام هذا العام.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى