فرصة التأهل لجائزة المليون دولار في معرض ومؤتمر الشركات الناشئة الأردنية

سيتم مراجعة السيرة الذاتية للشركات الناشئة تمهيداً لمشاركتها في مسابقة كبرى

ينطلق معرض ومؤتمر الشركات الناشئة الأردنية في نسخته الثانية يومي 30-31 أغسطس / آب الجاري في العاصمة الأردنية عمان، بتغطية إعلامية من منصة تك عربي، وبحضور كوكبة من الشخصيات ورجال الأعمال وكبار المستثمرين.

وسيجمع المعرض الذي تنظمه شركة “ذا فيوتشر ايفنت” العالمية، مختلف الشركات الناشئة والأكثر ابتكاراً لربطها مع شركات استثمارية رائدة في المنطقة والعالم، إضافة إلى مسرعات وحاضنات الأعمال وشركات التكنولوجيا.

ومن المتوقع أن يجمع المعرض أكثر من 100 شركة رائدة من الأردن لاستكشاف الحلول التكنولوجية والبرمجيات المحتملة التي تقدمها الشركات الناشئة من تكنولوجيا الموارد البشرية والتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية وغيرها.

وسيتضمن هذا الحدث حضور جهة استثمارية كبرى من مسابقة كأس العالم 2023 للشركات الناشئة STARTUP WORLD CUP، وذلك من أجل عملية التقييم والمراجعة لعدد من ملفات الشركات الناشئة المشاركة في معرض ومؤتمر الشركات الناشئة الأردنية, حيث سيتم مراجعة الملفات التعريفية بالشركات الناشئة تمهيداً لمشاركتها في مسابقة كبرى، وذلك من قبل عدد من الحكام، وفي حال انطبقت الشروط على الشركات الناشئة للدخول في المرحلة الثانية، فسوف تحصل على فرصة المشاركة في هذه المسابقة.

وتعتبر STARTUP WORLD CUP 2023 بمثابة أكبر مسابقة للشركات الناشئة حول العالم، حيث تصل الجائزة الكبرى إلى مليون دولار، كما تتضمن مشاركة أكثر من 500 متحدث، وأكثر من 50,000 مشارك عالمي من 50 جنسية مختلفة. وأكثر من 2500 مستثمر.

وستقام هذه المسابقة في الأول من كانون الأول / ديسبمر 2023 في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية، على أن يقام النصف نهائي المؤهل إلى نهائي المسابقة في 29 نوفمبر / تشرين الثاني القادم.

بإمكان الشركات المشاركة والتسجيل في هذه المسابقة من خلال الضغط على الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version