ملخص لأهم أخبار اليوم 26 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس والعشرين من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 26 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة ببدء تطبيق القانون الأوروبي للخدمات الرقمية على 19 منصة شهيرة، ومشاريع الواقع المعزز من جوجل تواجه المزيد من النكسات، وبيع أول أجهزة حواسيب آبل الشخصية مقابل 223 ألف دولار، وتسلا تخصص قطاراً مكوكياً لنقل ركابها من وإلى مصنعها في ألمانيا.


بدء تطبيق القانون الأوروبي للخدمات الرقمية على 19 منصة شهيرة

دخل قانون الخدمات الرقمية للاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ، والذي يفرض على شركات التكنولوجيا اتخاذ إجراءات صارمة ضد المنشورات التي تحتوي على معلومات غير قانونية وحماية المواطنين الأوروبيين من تبعات المحتوى.

التفاصيل من هنا


مشاريع الواقع المعزز من جوجل تواجه المزيد من النكسات

بعد التقارير التي أفادت بأن جوجل تخلت عن نظارات الواقع الافتراضي Project Iris في يونيو الماضي، فقد كشف تقرير جديد إن خطة الشركة لإطلاق منتج جديد يواجه أيضاً انتكاسة جديدة.

التفاصيل من هنا


بيع أول أجهزة حواسيب آبل الشخصية مقابل 223 ألف دولار

عُرض جهاز من أول أجهزة الحاسوب الشخصية التي صنعتها شركة آبل، ووقّع عليها أحد مؤسسي الشركة، وهو ستيف وزنياك، في مزاد علني بأكثر من 223 ألف دولار.

التفاصيل من هنا


تسلا تخصص قطاراً مكوكياً لنقل ركابها من وإلى مصنعها في ألمانيا

أعلنت شركة تسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية عن ربط قطار مكوكي تابع لها بشبكة السكك الحديدية العامة في ألمانيا، لنقل عامليها من وإلى مصنعها في منطقة جرونهايده القريبة من برلين، وهو المصنع الوحيد للشركة الأمريكية في قارة أوروبا حتى الآن.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى