ملخص لأهم أخبار اليوم 23 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث والعشرين من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 23 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بالكشف عن قائمة هواتف آيفون التي ستخرج من دعم آبل بعد إصدار تحديث iOS 17، والأمم المتحدة تُجيب عن تأثيرات الذكاء الاصطناعي على الوظائف، وأسهم التكنولوجيا تحدّ من تراجعات بورصة وول ستريت، ومنصة إكس تعتزم إزالة العناوين المرتبطة بالمواقع الإخبارية.


هواتف آيفون التي ستخرج من دعم آبل بعد إصدار تحديث iOS 17

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي للإصدار 17 للنظام التشغيلي لأجهزة الهواتف المحمولة من آبل، ومع كل إصدار سنوي جديد، تخرج أجهزة ما تزال في الأسواق من سماء دعم وحماية آبل وتحديثاتها، التي تستمر لخمس سنوات وتصل بحد أقصى لست سنوات من التحديثات الرئيسية وتحديثات الأمان.

التفاصيل من هنا


الأمم المتحدة تُجيب عن تأثيرات الذكاء الاصطناعي على الوظائف

ذكرت دراسة جديدة للأمم المتحدة، أن هناك تأثيراً إيجابياً للذكاء الاصطناعي على الوظائف، وقالت إن احتمال تعزيز الذكاء الاصطناعي للوظائف أكبر من احتمال تدميره لها، وذلك في ظل القلق المتزايد حيال التأثير المحتمل للتكنولوجيا.

التفاصيل من هنا


أسهم التكنولوجيا تحدّ من تراجعات بورصة وول ستريت

ارتفعت المؤشرات الرئيسة في «وول ستريت»، أمس، مع تماسك أسهم شركات التكنولوجيا، وفي مقدمتها إنفيديا، قبل إعلان أرباحها الأسبوع الجاري، فيما يترقب المستثمرون اجتماع صناع السياسة في البنوك المركزية العالمية في جاكسون هول سعياً لتحديد مسار أسعار الفائدة.

التفاصيل من هنا


منصة إكس تعتزم إزالة العناوين المرتبطة بالمواقع الإخبارية!

تشهد منصة إكس تغييرات مستمرة ومثيرة للجدل، حيث يعتزم الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إجراء تعديلات على الروابط المشاركة، بهدف إزالة العناوين المرتبطة بالمواقع الإخبارية التي يشاركها المستخدمون.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى