بتغطية من تك عربي .. انطلاق مؤتمر ومعرض سيملس السعودية في سبتمبر المقبل

أحد أكبر المؤتمرات الدولية المتخصصة في مجال المدفوعات

تنطلق في الرياض فعاليات مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” يومي 4-5 أيلول / سبتمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 500 شركة محلية ودولية، وعدد كبير من الشركات التقنية الناشئة، وذلك بتغطية إعلامية من منصة تك عربي.

وستشارك المملكة الأردنية الهاشمية في مؤتمر ومعرض سيملس السعودية من خلال جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات_إنتاج، حيث أعلنت 16 شركة عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدة مجالات.

ويحتوي المؤتمر على عدد من الجلسات الحوارية بمشاركة 450 متحدثاً من كبرى الشركات المحلية والعالمية، ويهدف المعرض المصاحب للمؤتمر إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في مجال المدفوعات والتقنية المالية ، وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية.

ويتخلل ذلك استعراض لمستقبل المدفوعات في المملكة العربية السعودية والعالم وأبرز حلولها، وكذلك طرح أبرز تقنيات المدفوعات الإلكترونية الحالية والمستقبلية، بما يضمن تعزيز فرص تبني هذه التقنيات، وتطوير قطاع المدفوعات المالية، وتمكين التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة، والإسهام في دعم نمو الاقتصاد الرقمي.

وتهدف المملكة العربية السعودية إلى تعزيز مكانتها الريادية في القطاع المالي إقليمياً ودولياً من خلال تنظيم معارض بهذه القيمة، وهو ما ينعكس بشكل واضح على تنامي فرص التطوير والابتكار، بهدف تعزيز استخدام هذه التقنيات لدفع التحول نحو مجتمع أقل اعتماداً على النقد.

يذكر أن مؤتمر “سيملس” يعد أحد أكبر المؤتمرات الدولية المتخصصة في مجال المدفوعات، حيث يُقام على مدار 23 عاماً بوصفه ملتقى للخبراء والمختصين، ويعد الحدث المتخصص في مجال المدفوعات، ويغطي أحدث الابتكارات والفرص المستقبلية في قطاع المدفوعات، والتقنية المالية، والتجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version