مايكروسوفت تقدم عرضاً جديداً للجهات البريطانية للاستحواذ على أكتفيجين

موجب الصفقة المعاد هيكلتها، لن تحصل مايكروسوفت على الحقوق السحابية لألعاب Activision PC ووحدات التحكم الحالية، أو للألعاب الجديدة

قدمت شركة مايكروسوفت صفقة جديدة إلى المنظمين في المملكة المتحدة للاستحواذ على أكتيفيجن بليزارد Activision Blizzard بعد رفض مقترحها الأولي.

ووتحدثت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة لأول مرة عن عملية الاستحواذ على أكتيفيجن بقيمة 69 مليار دولار في يناير 2022، لكنها واجهت منذ ذلك الحين تحديات تنظيمية في الولايات المتحدة وأوروبا والمملكة المتحدة.

وأكدت هيئة المنافسة والأسواق في بريطانيا أنها اعترضت على الصفقة الأصلية ومنعتها، ومع ذلك، قالت إن كلاً من مايكروسوفت وأكتيفيجن بليزارد قد اتفقتا على اتفاقية جديدة أعيد هيكلتها، وسيتم التحقيق فيها الآن من قبل الهيئة مع اقتراب الموعد النهائي لاتخاذ القرار في 18 أكتوبر.

وقالت هيئة المنافسة والأسواق في بريطانيا إنه بموجب الصفقة المعاد هيكلتها، لن تحصل مايكروسوفت على الحقوق السحابية لألعاب Activision PC ووحدات التحكم الحالية، أو للألعاب الجديدة التي أصدرتها أكتيفيجن بليزارد خلال السنوات الخمس عشرة المقبلة.

وأضافت هيئة أسواق المال أنه بدلاً من ذلك، سيتم نقل هذه الحقوق إلى ناشر الألعاب Ubisoft Entertainment قبل استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن بليزارد.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى