منصة تك عربي تعلن عن إطلاق النسخة التجريبية “شبكة تك عربي الجديدة”

أهم ما يميز منصة تك عربي الجديدة هو وجود ميزة أجندة الأحداث المتعلقة بالمؤتمرات والفعاليات وميزة غرف الأخبار التفاعلية

يسر منصة تك عربي الإعلان عن تدشين المنصة التجريبية الجديدة، والتي أطلق عليها اسم “شبكة تك عربي”، حيث ستضم العديد من الميزات التي تواكب آخر التطورات على مستوى التواصل الاجتماعي والأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا وريادة الأعمال.

وتتيح المنصة لذوي الاختصاص والمهتمين والقراء والأطراف المعنية كافة، الاطلاع على أحدث الأفكار والتقارير وكتابة آرائهم حولها والتصويت عليها، وكذلك التفاعل في ما بينهم حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتجدر الإشارة إلى أن أهم ما يميز شبكة تك عربي الجديدة هو وجود روزنامة الأحداث المتعلقة بالمؤتمرات والفعاليات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، والتي تتيح للمستخدمين أيضاً اضافة معلومات المعارض والمؤتمرات لمشاركتها مع الآخرين، بالإضافة إلى ميزة غرف الأخبار التفاعلية الخاصة بالأحداث التي يتم تغطيتها إعلامياً من قبل فريق تك عربي، والتي تمكّن الحضور من التفاعل مع أهم مجريات الحدث ومشاركة تجاربهم أولاً بأول.

وفي تصريح لفريق تك عربي، فإن ما تم إطلاقه من ميزات تشكل ما نسبته 10% فقط مما هو مخطط له، حيث ارتأى الفريق إطلاق المنصة والاستماع إلى آراء واقتراحات روادها خلال عملية التطوير التي من المتوقع أن تستمر خلال الفترة الحالية، حيث ستشهد المنصة تحديثات يومية وسيمنح أوائل المستخدمين ميزات حصرية تقديراً لإيمانهم في المنصة ودعمهم لها.

وانطلقت منصة تك عربي في عام 2017، وتتميز بتغطية كافة أخبار التكنولوجيا وريادة الأعمال وصفقات الاستثمار والشركات الناشئة، وكذلك رعاية الفعاليات والأحداث المتعلقة برواد الأعمال في مختلف القطاعات والمجالات.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى