ملخص لأهم أخبار اليوم 21 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي العشرين من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 21 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بإعلان منصة تك عربي عن إطلاق النسخة التجريبية “شبكة تك عربي الجديدة”، وتقارير تشير إلى إمكانية إفلاس شركة OpenAI بسبب روبوت الددرشة ChatGPT، وإيلون ماسك يعلق على حذف جاك دورسي لحسابه على إنستجرام، والسعودية تطلق صندوقاً بـ750 مليون ريال للاستثمار في التقنية الفائقة.


منصة تك عربي تعلن عن إطلاق النسخة التجريبية “شبكة تك عربي الجديدة”

يسر منصة تك عربي الإعلان عن تدشين المنصة التجريبية الجديدة، والتي أطلق عليها اسم “شبكة تك عربي”، حيث ستضم العديد من الميزات التي تواكب آخر التطورات على مستوى التواصل الاجتماعي والأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا وريادة الأعمال.

التفاصيل من هنا


هل تعلن OpenAI إفلاسها بسبب روبوت الددرشة ChatGPT؟

كشف تقرير إخباري أن شركة OpenAI المتخصصة في عالم الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، ومقرها سان فرانسيسكو، يُحتمل أن تُفلس بحلول نهاية عام 2024 إن لم تُحقق أرباحاً.

التفاصيل من هنا


ماذا قال إيلون ماسك عن حذف جاك دورسي لحسابه على إنستجرام؟

كشف جاك دورسي الرئيس التنفيذي السابق لشركة تويتر في منشور على منصة إكس، إنه حذف حسابه الخاص على موقع إنستجرام بعد استخدامه لمدة 12 عاماً.

التفاصيل من هنا


السعودية تطلق صندوقاً بـ750 مليون ريال للاستثمار في التقنية الفائقة

أعلنت السعودية عن إطلاقها صندوق بقيمة 750 مليون ريال للاستثمار المبكر في شركات التقنية الفائقة المحلية والعالمية، ضمن استراتيجية جديدة لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست” أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى