ملخص لأهم أخبار اليوم 20 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم العشرين من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 20 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بإمكانية أن يتعارض قرار إلغاء الحظر على منصة إكس مع قواعد جوجل وآبل، وطريقة إرسال صور بجودة عالية الدقة عبر واتساب في 5 خطوات، وروسيا تطرح هاتفاً ذكياً جديداً للاستغناء عن الهواتف المستوردة، وتسريب جديد يكشف مواصفات النسخة الجديدة من بلاي ستيشن 5 Pro.


هل يتعارض قرار إلغاء الحظر على منصة إكس مع قواعد جوجل وآبل؟

قال إيلون ماسك إن منصة إكس للتواصل الاجتماعي ستلغي خاصية الحماية التي تتيح للمستخدمين حظر حسابات أخرى، في خطوة أخرى مثيرة للجدل للشركة التي اشتراها العام الماضي.

التفاصيل من هنا


طريقة إرسال صور بجودة عالية الدقة عبر واتساب في 5 خطوات

أطلقت منصة المراسلة الفورية واتساب العديد من الميزات الجديدة، من ضمنها ميزة الصور عالية الدقة والتي تمكن مستخدمو التطبيق من إرسال صور عالية الدقة إلى جهات الاتصال الخاصة بهم، والتي كانت إحدى الميزات التي طال انتظارها.

التفاصيل من هنا


روسيا تطرح هاتفاً ذكياً جديداً للاستغناء عن الهواتف المستوردة

قال نائب رئيس وزارة الدفاع الروسي، نيكولاي ليشين، إن روسيا ستطرح هاتفاً ذكياً محلي الصنع ليحل محل الهواتف الأجنبية بحلول نهاية هذا العام أو في بداية عام 2024.

التفاصيل من هنا


تسريب جديد يكشف مواصفات النسخة الجديدة من بلاي ستيشن 5 Pro

كشفت تقارير صحفية أنه يجري حاليا تطوير نسخة جديدة من جهاز PlayStation 5، وقد أشارت الشائعات إلى تطوير نموذج PS5 Pro و PS5 Slim بحسب موقع gizmochina التقني الصيني.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى