شركة OpenAI تعلن عن استخدام GPT-4 لتطوير سياسة المحتوى

يتيح وضع علامات أكثر اتساقًا، وحلقة ملاحظات أسرع لتحسين سياسة المحتوى

قالت شركة OpenAI مطورة روبوت الدردشة ChatGPT، إنها ستستخدم GPT-4 لتطوير سياسة المحتوى وقرارات الإشراف عليه، وهو أمراً يعتبر مهما في تطوير التكنولوجيا والأنظمة الأساسية وفقًا للسياسات الموضوعة.

وكشفت الشركة الأمريكية الناشئة أن روبوت الدردشة GPT-4 يتيح وضع علامات أكثر اتساقًا، وحلقة ملاحظات أسرع لتحسين سياسة المحتوى ومشاركة أقل من الوسطاء البشريين.

وقالت OpenAI في بيانها: “ينتج عن نظام تعديل المحتوى الذي يستخدم GPT-4 تكراراً أسرع بكثير لتغييرات السياسة، مما يقلل الدورة من أشهر إلى ساعات”.

واضافت أن برنامج LLM، التي تشغل أيضًا ChatGPT ، يمكنها تفسير القواعد والفروق الدقيقة في سياسة المحتوى الطويلة التوثيق والتكيف فوراً مع تحديثات السياسة، مما يؤدي إلى وضع علامات أكثر اتساقًا.

ويعد تعديل المحتوى عملية شاقة تتطلب جهدًا دقيقًا وحساسية وفهمًا عميقًا للسياق، فضلاً عن التكيف السريع مع حالات الاستخدام الجديدة.

ويتم تنفيذ هذه المهمة بواسطة مشرفين بشريين مما يجعل العملية بطيئة بطبيعتها ويمكن أن تؤدي إلى إجهاد عقلي، ومن ثم فإن التعامل مع نماذج الذكاء الاصطناعي سيوفر بالتأكيد بعض الراحة للمراجعين البشريين.

ونظرًا لأن نماذج الذكاء الاصطناعي الحالية لا تزال في مراحلها الأولى، فإن أحكامها تكون عرضة للتحيزات غير المرغوب فيها التي ربما تم إدخالها في النموذج أثناء التدريب.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى