ملخص لأهم أخبار اليوم 17 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع عشر من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 17 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بإنخفاض إيرادات لينوفو بعد ضعف الطلب على أجهزة الحاسوب، وتقرير يشرح كيفية استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من تطبيق صور جوجل، وهل يحاول إيلون ماسك الانتقام من منافسيه عبر منصة إكس؟، وآبل تعيد زر إنهاء المكالمات إلى موضعه الأصلي بعد موجة استياء عارمة.


إنخفاض إيرادات لينوفو بعد ضعف الطلب على أجهزة الحاسوب

سجلت مجموعة لينوفو الصينية اليوم الخميس، انخفاضاً أسوأ من المتوقع بنسبة 24 في المئة في الإيرادات للربع الذي يبدأ من شهر نيسان إلى تموز، متأثرةً بهبوط الطلب العالمي على أجهزة الحاسوب الشخصية.

التفاصيل من هنا


بالتفصيل .. كيفية استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من تطبيق صور جوجل

تعتبر صور جوجل واحدة من أكثر خيارات التخزين السحابية المفضلة لنسخ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك احتياطيًا، خاصة لهواتف جوجل بيكسل ومستخدمي نظام أندرويد، حيث يمكن استخدام هذا النظام الأساسي لأرشفة الصور القديمة والوصول إليها فى أي وقت باستخدام جهاز يتيح لك استعمال هذه الخدمات المميزة.

التفاصيل من هنا


هل يحاول إيلون ماسك الانتقام من منافسيه عبر منصة إكس؟

قالت صحيفة “واشنطن بوست” أن منصة إكس للتواصل الاجتماعي أخرت الولوج إلى روابط محتوى على موقعي رويترز ونيويورك تايمز على شبكة الإنترنت، وكذلك منصات منافسة مثل بلوسكاي وفيسبوك وإنستجرام.

التفاصيل من هنا


آبل تعيد زر إنهاء المكالمات إلى موضعه الأصلي بعد موجة استياء عارمة

أعلنت شركة آبل عن إعادة زر إنهاء المكالمات إلى موضعه الأصلي لواجهة تطبيق هاتف آيفون في النسخة التجريبية السابعة من نظام التشغيل الجديد iOS 17.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى