شركة برق تغلق جولة استثمارية بقيمة 18.4 مليون ريال بقيادة جاهز

توفر برق خدمات متنوعة بينها التوصيل الفوري خلال 30 دقيقة لمحلات التجزئة الكبرة وتطبيقات التوصيل والمطاعم

أعلنت شركة برق لخدمات التوصيل عن إغلاقها جولة استثمارية بقيمة 18.4 مليون ريال سعودي (4.9 مليون دولار أمريكي) بقيادة جاهز، ومشاركة Oryx Fund وGSI Ventures وسلطان القابضة، لترفع معها الشركة إجمالي الاستثمارات منذ تأسيسها في 2020 إلى 33.4 مليون ريال سعودي (9.9 مليون دولار أمريكي)، حيث سبق لها الإعلان عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) في فبراير من العام الماضي.

تُمكن برق المتاجر الصغيرة والمتوسطة والمتاجر الإلكترونية وشركات الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية من الوصول للخدمات اللوجستية آليًا من خلال ربطها مع خدمات التوصيل. وتوفر برق خدمات متنوعة بينها التوصيل الفوري خلال 30 دقيقة لمحلات التجزئة الكبرة وتطبيقات التوصيل والمطاعم، وخدمات الميل الأخير للمتاجرة الإلكترونية وشركات الخدمات اللوجستية.

وتعليقًا على الجولة، قال غصاب المنديل، الرئيس التنفيذي لجاهز: “يشهد القطاع اللوجستي في السعودية نقلة نوعية في الخدمات المقدمة في ظل جهود المملكة وإيمانًا من القيادة بأهمية القطاع. كما أن تركيز على العملاء على سرعة وجودة التوصيل أثرت إيجابًا على عمليات التجار كونها خيارًا مؤثرًا في عملية الشراء”.

وأضاف غصاب: “يأتي هذا الاستثمار تماشيًا مع توجه جاهز لبناء منظومة لوجستية متكاملة للاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة. ومن خلال معرفتنا السابقة وتعاوننا المستمر مع برق، نعتقد أنها أحد اللاعبين المهمين في قطاع الميل الأخير”.

من جانبه، قال عبدالله الشلهوب، الرئيس التنفيذي لبرق: “إن استثمار جاهز الأخير في برق يعزز مكانتنا في مجال الخدمات اللوجستية في المملكة وسيدعم خطط النمو والابتكار”. وأردف بقوله: “لدينا علاقة استراتيجية قوية وأهداف مشتركة مع جاهز، حيث سنعمل سويًا على بناء بنية تحتية لوجستية قوية ومستدامة تمكن القطاعات كافة من الوصول إلى خدمات لوجستية وخدمات توصيل متنوعة بشكل مؤتمت”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version