ملخص لأهم أخبار اليوم 16 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس عشر من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 16 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بتقرير يتحدث عن 5 أشياء يجب ألا تشاركها مطلقاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وشركة آبل تعيد شراء أسهم بأكثر من 500 مليار دولار منذ عام 2012، ونجاح دمج قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية عبر منصة للأمن الإلكتروني، وتحذير جديد من آبل لمستخدمي آيفون عند شحن هواتفهم.


5 أشياء يجب ألا تشاركها مطلقاً على وسائل التواصل الاجتماعي

كشفت لورا كانكالا، رئيسة استخبارات التهديدات في مزود برامج الأمان عبر الإنترنت F-Secure، أن هناك خمسة أشياء يجب ألا تنشرها أبدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، محذرة من أن الطريقة التي يستخدم بها معظم الأشخاص وسائل التواصل الاجتماعي تعرضهم لخطر الاحتيال على الهوية.

مقالات ذات صلة

التفاصيل من هنا


شركة آبل تعيد شراء أسهم بأكثر من 500 مليار دولار منذ عام 2012

كشفت تقارير إخبارية أن شركة آبل الأمريكية أنفقت أكثر من 500 مليار دولار على عمليات إعادة شراء الأسهم منذ عام 2012.

التفاصيل من هنا


دمج قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية عبر منصة للأمن الإلكتروني

أعلنت شركة تينابل عن دمج قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية عبر منصة للأمن الإلكتروني، مع إطلاق أداة لاستخدام قدرات وخدمات الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديدة عبر منصة إدارة التعرض للمخاطر.

التفاصيل من هنا


تحذير جديد من آبل لمستخدمي آيفون عند شحن هواتفهم

إذا كنت ترغب في شحن هاتفك طوال الليل حتى تتمكن من الاستيقاظ وبطارية الهاتف ممتلئة ، فقد ترغب في التفكير مرة أخرى، حيث أصدرت آبل تحذيراً هاماً لمستخدمي أيفون بشأن مخاطر ترك هاتفك يشحن على السرير خلال النوم، وهو خطأ شائع قد يكون مميتاً.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى