ملخص لأهم أخبار اليوم 15 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس عشر من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 15 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بتقرير يكشف عن ميزة الكشف التلقائي للمحتوى الضار على منصة لينكد إن، والكشف عن قيمة إيرادات سوق الألعاب الإلكترونية بحلول عام 2026، وإيلون ماسك يحسم موفقه من النزال المرتقب مع زوكربيرج، وروبوت الدردشة ChatGPT يفشل في حل مفاهيم هندسة البرمجيات.


ميزة الكشف التلقائي للمحتوى الضار على لينكد إن

في ظل ما تشهده منصات التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة من انتهاكات وممارسات سلبية يقوم بها بعض المستخدمين لهذه المنصات, لم تسلم المنصة الاحترافية لينكد إن من مثل هذه الممارسات مما دفعها للعمل مؤخراً على ميزة من شأنها حماية المستخدمين والتخفيف من أثر هذه الانتهاكات.

التفاصيل من هنا


الكشف عن قيمة إيرادات سوق الألعاب الإلكترونية بحلول عام 2026

توقعت دراسة حديثة أن تلامس إيرادات سوق الألعاب الإلكترونية على المستوى العالمي حاجز 212.4 مليار دولار بحلول عام 2026، فى الوقت الذى تواصل فيه منصات الهواتف الذكية قيادة النمو.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يحسم موفقه من النزال المرتقب مع زوكربيرج

نشر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك تطبيق إكس تغريدة تشير إلى موافقته على النزال المرتقب مع مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، والذي أثار الكثير من الجدل وردود الفعل خلال الفترة الماضية.

التفاصيل من هنا


روبوت الدردشة ChatGPT يفشل في حل مفاهيم هندسة البرمجيات

أثارت دراسة أجرتها جامعة بوردو في الولايات المتحدة أسئلة حول دقة روبوت الدردشة ChatGPT، حيث قام الباحثون بتحليل الردود التي قام بها على 517 سؤالاً في مفاهيم هندسة البرمجيات، ووجدوا أن 52 بالمئة من هذه الردود كانت غير دقيقة و77 بالمئة كانت مطولة وفقاً لتقرير IANS.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى