ملخص لأهم أخبار اليوم 14 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع عشر من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 14 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بالإعلان عن أول قمة للأمن السيبراني في الأردن، ومالكو هواتف آيفون قد يتلقون 65 دولاراً من شركة آبل، وجوجل ترد على اتهامها باستخدام بيانات المستخدمين لتدريب أدوات الذكاء الاصطناعي، وحجم التجارة الإلكترونية يتجاوز 2 تريليون دولار في النصف الأول لعام 2023.

Tech3arabi Plans

تحت رعاية ولي العهد .. الإعلان عن أول قمة للأمن السيبراني في الأردن

عقد المركز الوطني للأمن السيبراني بالشراكة مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘إنتاج’ مؤتمرا صحفيا في جمعية البنوك يوم الاثنين الموافق 14 آب، 2023، بهدف الإعلان عن قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني DOT CYBER SUMMIT، تحت رعاية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والّتي من المقرّر عقدها في 25 أيلول 2023.

التفاصيل من هنا


مالكو هواتف آيفون قد يتلقون 65 دولاراً من شركة آبل

وافقت شركة آبل على دفع ما يصل إلى 500 مليون دولار لحل دعوى قضائية جماعية في عام 2020، زعمت أن عملاق التكنولوجيا قد ارتكب واحدة من أكبر عمليات الاحتيال الاستهلاكية في التاريخ.

التفاصيل من هنا


جوجل ترد على اتهامها باستخدام بيانات المستخدمين لتدريب أدوات الذكاء الاصطناعي

اتخذت شركة جوجل خطوات واسعة في سبيل توفير أدوات الذكاء الاصطناعي للعديد من مستخدميها، لكن لا تزال الأسئلة مطروحة حول خصوصية المستخدم وكيفية استخدام البيانات.

التفاصيل من هنا


حجم التجارة الإلكترونية يتجاوز 2 تريليون دولار في النصف الأول لعام 2023

تجاوز حجم التجارة الإلكترونية عبر الهواتف الممولة مبلغ بقيمة 2.2 تريليون دولار في النصف الأول من عام 2023، وذلك بحسب شركة “ستاتيستا Statista” الألمانية المتخصصة في بيانات السوق والمستهلكين.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى