ملخص لأهم أخبار اليوم 11 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي عشر من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 11 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بمحاولات إيلون ماسك الانسحاب من قتاله مع زوكربيرج بطريقة جديدة، ومعرض الشركات الناشئة في الاردن ينطلق نهاية شهر آب الجاري بتغطية من تك عربي، وجوائز بـ20 مليون دولار في مسابقة لكشف نقاط ضعف الذكاء الاصطناعي، وشركة ميتا تنوي إعادة توظيف عاملين قررت الاستغناء عنهم قبل أشهر.

شبكة تك عربي

إيلون ماسك يحاول الانسحاب من قتاله مع زوكربيرج بطريقة جديدة

قال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إن معركته مع مارك زوكربيرج، إذا حدث ذلك، ستبث مباشرة على منصته إكس، المعروفة سابقًا باسم تويتر، ولكن في نفس اليوم، قال كشف بإنه بحاجة لفحص رقبته وأعلى ظهره قبل تحديد موعد المعركة.

التفاصيل من هنا


بتغطية من تك عربي .. معرض الشركات الناشئة في الاردن ينطلق نهاية شهر آب الجاري

تنطلق في العاصمة الأردنية عمّان يومي 30-31 آب / أغسطس فعاليات معرض الشركات الناشئة الأردنية بنسخته الثانية بتغطية إعلامية من منصة تك عربي، بحضور كوكبة من الشخصيات ورجال الأعمال وكبار المستثمرين.

التفاصيل من هنا


جوائز بـ20 مليون دولار في مسابقة لكشف نقاط ضعف الذكاء الاصطناعي

قدمت الولايات المتحدة الأمريكية جوائز قياسية بقيمة 20 مليون دولار للقراصنة الذين يمكنهم العثور على نقاط الضعف في أنظمة الذكاء الاصطناعي والعمل على إصلاحها.

التفاصيل من هنا


شركة ميتا تنوي إعادة توظيف عاملين قررت الاستغناء عنهم قبل أشهر!

كشف تقرير جديد أن شركة ميتا بلاتفورمز فتحت باب التوظيف مجدداً بعد تسريح حوالي 25 بالمئة من قوتها العاملة منذ نوفمبر الماضي، حيث عرضت وظائف على عدد من الموظفين الذين سرحتهم قبل أشهر.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى