ملخص لأهم أخبار اليوم 9 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 9 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بإعلان شركة آبل عن موعد مؤتمرها للكشف عن هاتف آيفون 15 الجديد، وبنوك وول ستريت تواجه غرامات بقيمة 549 مليون دولار لاستخدام تطبيق واتساب، والذكاء الاصطناعي يستطيع سرقة كلمات المرور بالاستماع إلى لوحة المفاتيح، وشركة نيورالينك التابعة لإيلون ماسك تجمع تمويلاً جديداً بقيمة 280 مليون دولار.

شبكة تك عربي

تحديد موعد مؤتمر آبل للكشف عن هاتف آيفون 15 الجديد

تخطط أبل لإطلاق حدث الخريف الافتتاحي في 13 أيلول / سبتمبر القادم، وفقًا لأحدث تقرير من 9to5Mac، حيث ستكون طرازات آيفون 15 إلى جانب ساعة Watch Series 9 من أبرز المنتجات في الحدث.

التفاصيل من هنا


بنوك وول ستريت تواجه غرامات بقيمة 549 مليون دولار لاستخدام تطبيق واتساب

تعرضت العديد من بنوك وول ستريت لغرامات كبيرة من قبل وكالتين تنظيميتين لاستخدامها خدمات الرسائل بشكل مخالف، وعدم الامتثال للحفاظ بشكل صحيح على سرية التواصل، حيث تم من خلالها مناقشة الصفقات والتداولات والأعمال الأخرى.

التفاصيل من هنا


الذكاء الاصطناعي يستطيع سرقة كلمات المرور بالاستماع إلى لوحة المفاتيح!

اكتشف باحثون في جامعة كورنيل طريقة جديدة تستطيع بها أدوات الذكاء الاصطناعي سرقة البيانات وكلمات المرور من خلال الاستماع إلى الضغطات المستخدمة على لوحة المفاتيح، وذلك بدقة تصل إلى 95 بالمئة.

التفاصيل من هنا


شركة نيورالينك التابعة لإيلون ماسك تجمع تمويلاً جديداً بقيمة 280 مليون دولار

جمعت شركة نيورالينك، التابعة للملياردير إيلون ماسك والمتخصصة في جهود غرس التكنولوجيا بالأدمغة، تمويلاً جديداً بقيمة 280 مليون دولار من مستثمرين لتطوير تقنيتها.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى