ملخص لأهم أخبار اليوم 6 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 6 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بازدياد هجمات برامج الفدية بشكل مكثف على مستوى العالم، وعدد من هواتف آيفون لن يطالها تحديث iOS 17 الجديد، وباحثون يكشفون ثغرة في سيارات تسلا تتيح القيادة الذاتية الكاملة مجاناً، وإيلون ماسك يواصل استعداداته لمواجهة زوكربيرغ ومنصة إكس ستبث الحدث.


هواتف آيفون لن يطالها تحديث iOS 17 الجديد .. تعرف عليها

تستعد أبل لإطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 17، والذي سيتضمن الكثير من الميزات الجديدة لهواتف آيفون، لكن التحديث لن يدعم بعض الإصدارات القديمة التي تم إصدارهما في عام 2017.

التفاصيل من هنا


هجمات برامج الفدية تشهد ارتفاعاً كبيراً على مستوى العالم

كشف تقرير صادر عن مؤسسة Malwarebytes عن تزايد هجمات برامج الفدية على مستوى العالم، حيث تُظهر الدراسة ارتفاعًا هائلاً من يوليو 2022 إلى يونيو 2023، مع حصول الولايات المتحدة على النصيب الأكبر من هذه الهجمات.

التفاصيل من هنا


باحثون يكشفون ثغرة في سيارات تسلا تتيح القيادة الذاتية الكاملة مجاناً

أعلن باحثون أنهم تمكنوا من اكتشاف ثغرة في نظام سيارات تسلا، تُتيح لمالكي هذه السيارة الحصول على خدمات مدفوعة بشكل مجاني، بما في ذلك القيادة الذاتية الكاملة (FSD) وتزويد المقاعد الخلفية بالتدفئة.

التفاصيل من هنا


ماسك يواصل استعداداته لمواجهة زوكربيرغ ومنصة إكس ستبث الحدث

أكد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك استمرار استعداداته لمواجهة مواطنه مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا داخل حلبة القتال، رغم عدم تحديد موعدها حتى اليوم.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى