ملخص لأهم أخبار اليوم 3 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 3 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بصدور قرار صيني يمنع القصّر من استخدام شبكة الإنترنت ليلاً، وشركة مايكروسوفت تبرز الدور المحوري للذكاء الاصطناعي في تمكين بيئة العمل المستقبلية، وإطلاق نظام لعبور المشاة بواسطة الذكاء الاصطناعي في واحة دبي للسيليكون، وشركة LVL Wellbeing تجمع 10 ملايين دولار بقيادة إم جي ويلنس القابضة.


الصين تمنع القصّر من استخدام شبكة الإنترنت ليلاً

سيُمنع الصينيون، الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، قريباً من استخدام الإنترنت ليلاً على هواتفهم الذكية، فيما سيصبح الوقت اليومي الذي يُمضونه على الشبكة محدوداً، بموجب قانون جديد لمكافحة الإدمان على الإنترنت كُشف النقاب عنه اليوم.

التفاصيل من هنا


توجهات بيئة العمل لمايكروسوفت تبرز حاجة الموظفين لمهارات الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إصدار تقريرها الجديد حول مؤشر توجهات بيئة العمل لعام 2023، الذي يبرز «الدور المحوري للذكاء الاصطناعي في تمكين بيئة العمل المستقبلية»، ويشير إلى حاجة كل موظف لامتلاك مهارة استخدام الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


نظام لعبور المشاة بواسطة الذكاء الاصطناعي في واحة دبي للسيليكون

حققت واحة دبي للسيليكون إنجازاً مشتركاً جديداً بعد التنفيذ الناجح لـ 14 نظاماً ذكياً لعبور المشاة في مختلف مناطق الواحة، وذلك في إطار تزويد واحة دبي للسيليكون بقدرات متطورة وحلول المدن الذكية.

التفاصيل من هنا


شركة LVL Wellbeing تجمع 10 ملايين دولار بقيادة إم جي ويلنس القابضة

أعلنت شركة LVL Wellbeing عن اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، وذلك بدعم تمويلي من “إم جي ويلنس القابضة” وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لصالح مجموعة ملتیبلاي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى