ملخص لأهم أخبار اليوم 31 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي والثلاثين من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 31 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بصدور أمر قضائي وشيك باحتجاز مارك زوكربيرغ رئيس شركة ميتا، والإعلان عن وفاة كيفن ميتنيك المخترق الإلكتروني الأكثر طلباً للسلطات في العالم، والإمارات تعلن عن شروط إضافية لإعفاء صناديق الاستثمار من ضريبة الشركات، إيرادات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات فى الصين تتجاوز 773 مليار دولار.


أمر قضائي وشيك باحتجاز مارك زوكربيرغ رئيس شركة ميتا

يواجه مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا احتمال صدور أمر باحتجازه ومحاكمته لعدم امتثاله لأمر استدعاء أمام مجلس النواب الأمريكي، وذلك في إطار تحقيق تقوده اللجنة القضائية الموالية للحزب الجمهوري.

التفاصيل من هنا


وفاة كيفن ميتنيك .. المخترق الإلكتروني الأكثر طلباً للسلطات في العالم

اعتدنا اليوم على سماع مسميات مثل الهجمات الإلكترونية والقراصنة، ومع ذلك، لم يكن عدد المجرمين الإلكترونيين في تسعينيات القرن الماضي كبيراً وكان تتبعهم أكثر تعقيداً، في حين كان كيفن ميتنيك من أبرز القراصنة في عصره واعتبره الكثيرون أكثر المطلوبين في العالم خلال هذه المرحلة.

التفاصيل من هنا


الإمارات تعلن عن شروط إضافية لإعفاء صناديق الاستثمار من ضريبة الشركات

أعلنت وزارة المالية صدور قرار مجلس الوزراء رقم (81) لسنة 2023، في شأن تحديد الشروط الإضافية لصناديق الاستثمار المؤهلة لأغراض المرسوم بقانون اتحادي رقم (47) لسنة 2022 في شأن الضريبة على الشركات والأعمال.

التفاصيل من هنا


إيرادات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات فى الصين تتجاوز 773 مليار دولار

أظهرت بيانات رسمية صادرة عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات فى الصين، أن صناعة البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في البلاد حافظت على نمو مزدوج الرقم، من حيث الإيرادات والأرباح في النصف الأول من العام الحالي وفقاً لوكالة شينخوا.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى