فتح تحقيق بسبب وضع علامة “X” فوق مقر شركة تويتر

أي حروف أو رموز بديلة ستتطلب تصريحاً لضمان الاتساق مع الطبيعة التاريخية للمبنى وللتأكد من أمان اللافتة

فتحت مدينة سان فرانسيسكو شكوى وبدأت تحقيقاً في علامة «X» العملاقة التي تم تثبيتها على مبنى شركة تويتر، حيت يواصل مالكها إيلون ماسك تغيير العلامة التجارية لمنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

وأعلن الملياردير الأمريكي، الذي اشترى تويتر في أكتوبر الماضي، عن تغيير الاسم قبل عدة أيام، وحاول إزالة علامة تويتر الشهيرة والطائر الأزرق يوم الإثنين، ولكن تم إيقاف العمال لأسباب تتعلق بالسلامة.

وقالت إدارة فحص المباني في سان فرانسيسكو إن ماسك سيحتاج إلى تصاريح لتغيير اللافتة، وقال متحدث باسم الإدارة إن ماسك لا يزال بحاجة إلى تصاريح للتأكد من أن أي شيء أقيم على المبنى سليم ومثبت بأمان.

وقال بارتيك هنان، المتحدث باسم إدارة فحص المباني، في وقت سابق هذا الأسبوع إن أي حروف أو رموز بديلة ستتطلب تصريحاً لضمان الاتساق مع الطبيعة التاريخية للمبنى وللتأكد من أمان اللافتة.

ويتطلب وضع لافتة على مبنى أيضاً تصريحاً، بحسب ما قاله هنان، حيث أفاد في رسالة بالبريد الإلكتروني لوكالة رويترز، بأن مراجعة التخطيط والموافقة عليه ضروريان أيضاً لتثبيت هذه اللافتة، مضيفاً إن المدينة فتحت شكوى وبدأت تحقيقاً.

وكشف ماسك النقاب عن شعار «X» الجديد، إذ يعيد تشكيل منصة التواصل الاجتماعي التي اشتراها مقابل 44 مليار دولار العام الماضي، وبدأ شعار «X» بالظهور في الجزء العلوي من إصدار سطح المكتب من «تويتر» الإثنين الماضي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى