شركة Box تعلن عن شراكة مع مايكروسوفت لتحسين قدرات الذكاء الاصطناعي

تهدف هذه الشراكة لتحسين خدمات التخزين السحابي وتمكين مستخدمي Box من العثور على المحتوى بسهولة أكبر

أعلنت شركة Box عن شراكة جديدة مع Microsoft 365 Copilot،وهي تقنية ذكاء اصطناعي متقدمة تم تطويرها بواسطة Microsoft.

وتهدف هذه الشراكة لتحسين خدمات التخزين السحابي وتمكين مستخدمي Box من العثور على المحتوى بسهولة أكبر، وتوفير الوقت والجهد الذي في البحث عن المعلومات الصحيحة.

وصرحت Box عن تحسينات في التكامل مع منتجات Microsoft 365 من خلال توفير تجربة تعاونية متميزة للعملاء عن طريق دمج خدماتها مع منصات Microsoft Teams و OneDrive.

وبفضل هذا التحسين، سيتمكن العملاء من مشاركة وتحرير ملفات Box Notes من داخل Teams Chats و Channels، مما يسهل عملية التعاون الفعلية والفورية باستخدام منصة مؤتمرات الفيديو Redmond.

ويمكن لمستخدمي إصدار Microsoft 2302 أيضًا التعاون باستخدام تطبيقات سطح المكتب لـ Word و PowerPoint و Excel، دون الحاجة للوصول إلى تطبيقات الويب.

بالإضافة إلى خدمة الذكاء الاصطناعي التي أعلنت عنها Box في وقت سابق من هذا العام، والتي تهدف إلى تحسين خدمات التخزين السحابي وزيادة كفاءة العمل. وأعلنت Box أن الإضافة الجديدة ستصبح متاحة بمجرد تفعيل الخدمة للعملاء المؤهلين من قبل Microsoft.

وسيصبح برنامج Microsoft 365 Copilot متاحًا عندما تقوم Microsoft بتشغيل الخدمة للعملاء المؤهلين، ولكن يمكن للمستخدمين حالياً تجربة التكامل مع Microsoft 365 من خلال برنامج سطح المكتب المتوفرة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى