أمازون تكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جديدة في الأعمال السحابية

من المتوقع أن تساعد الأدوات عملاق التجارة الإلكترونية على التنافس بشكل أفضل مع جوجل ومايكروسوفت كلاود

أعلنت شركة أمازون عن طرح أدوات جديدة للذكاء الاصطناعي، بما في ذلك برنامج لبناء المزيد من وكلاء خدمة العملاء، مثل نظام الرعاية الصحية لتوليد الملاحظات السريرية بعد زيارة المريض، حسبما ذكر تقرير.

ومن المتوقع أن تساعد الأدوات عملاق التجارة الإلكترونية على التنافس بشكل أفضل مع جوجل ومايكروسوفت كلاود، وهي من بين الأدوات التي ساعدت شركتي التكنولوجيا على نشر أرقام إيجابية هذا الأسبوع.

ووفقًا للتقرير الصادر عن وكالة رويترز للأنباء، فقد اجتذب قسم الخدمات السحابية في أمازون آلاف العملاء لتجربة خدمته المسماة Amazon Bedrock، فيما قال نائب الرئيس التنفيذي لأمازون إن هذه الشركات التي لم يتم الكشف عنها من قبل تشمل شركة طيران رايان إير وشركة الخدمات المالية صن لايف.

وكانت أمازون قد أعلنت عن خدمة Bedrock في أبريل الماضي، والتي تتيح للشركات إنشاء تطبيقات مع مجموعة من نماذج الذكاء الاصطناعي التي يمكنها إنتاج نصوص وصور ومحتويات أخرى عند الإدخال.

وكشفت الشركة إنها تعمل على إضافة وكلاء لـ Amazon Bedrock ، مما يتيح للشركات إنشاء روبوتات محادثة تنفذ المهام وتعطي إجابات أكثر تخصيصًا مستمدة من بياناتها الداخلية، كما أكدت أيضاً أن لديها مجموعة من نماذج الذكاء الاصطناعي المعروضة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى