واتساب تطلق ميزة رسائل الفيديو لمدة تصل إلى 60 ثانية

الميزة الجديدة تستهدف مشاركة جميع اللحظات الممتعة سواء عن طريق تبادل تهاني أعياد الميلاد، وتداول أخبار سارة

أضاف تطبيق المحادثات واتساب التابع لشركة ميتا، ميزة تصوير وإرسال مقاطع الفيديو السريعة للرد على الدردشات لمدة تصل إلى 60 ثانية، وأكد أنها محمية بتشفير من طرف إلى طرف.

Tech3arabi Plans

أوضحت الشركة في بيان على موقعها الرسمي، أن الميزة الجديدة تستهدف مشاركة جميع اللحظات الممتعة سواء عن طريق تبادل تهاني أعياد الميلاد، وتداول أخبار سارة.

وأضافت، كل ما عليك هو النقر للتبديل إلى وضع الفيديو والاستمرار في التسجيل، ويمكنك أيضًا التمرير سريعًا لقفل الفيديو وتسجيله من دون استخدام اليدين.

وكانت شركة ميتا قد أعلنت منذ أيام أن تطبيق واتساب سيُطرح رسميًا في ساعات Wear OS الذكية، بشرط أن يكون لدى المستخدم ساعة Wear Os 3 الذكية.

وأطلقت ميتا كذلك، الشهر الماضي خاصية بث جديدة باسم Channels أو “قنوات” عبر تطبيق واتساب، وهي تمكن المستخدمين في كولومبيا وسنغافورة من استخدام الخاصية الجديدة في هذه المرحلة.

وسبق أن أتاح واتساب لمستخدميه في مايو/أيار الماضي خاصية تعديل الرسائل بعد الإرسال، التي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل رسائلهم في غضون 15 دقيقة من الضغط على الإرسال.

وأطلق التطبيق في أغسطس/آب الماضي ميزة أخرى طال انتظارها تتيح للمستخدمين الخروج من المحادثات الجماعية من دون تنبيه الآخرين، ضمن مجموعة من الإجراءات التي تتخذها منصة المراسلة لتعزيز الخصوصية.

ويختبر واتساب أيضًا إعدادًا يمنع جهات الاتصال من التقاط صورة للشاشة في الرسائل التي تعرض “مرة واحدة” التي لا يمكن الوصول إليها مرة أخرى بعد فتحها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى