شبكة نتفليكس تعلن عن وظيف براتب يصل إلى 900 ألف دولار سنوياً

شبكة نتفليكس ستستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية الأصلية

أعلنت شركة نتفليكس عن وظيفة لمدير قسم التعلم الآلي في المنصّة، حيث ستدفع لهذا المنصب راتباً سنويّاً يتراوح بين 300000 دولار و900000 دولار، وفقاً لما ذكر موقع “إن غادجت”.

ويعتبر اليوم الدور الذي سيلعبه الذكاء الاصطناعي في خلق الترفيه في المستقبل هو عنصر أساسي في النقاش لكلا الطرفين، سواء للشركات والممثلين المضربين حاليّاً.

وتشير قائمة الوظائف على المنصة إلى أنه سيتم استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى رائع، وليس فقط تطوير خوارزميات جديدة للتوصية بالعروض والأفلام، بل تؤكّد المنصة أيضاً الجهد بعيد المدى من قبل عملاق البث لدمج الذكاء الاصطناعي في جميع مجالات العمل.

وذكرت شبكة نتفليكس على موقعها أنها ستستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية الأصلية.

وهذه ليست الوظيفة الوحيدة في الشركة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تعد بتحقيق رواتب ضخمة، إذ تقوم المنصة أيضاً بتعيين مدير تقني للذكاء الاصطناعي التوليدي في استوديو الألعاب مقابل راتب سنويّ يصل إلى 650 ألف دولار، وفقاً لما أوردته “The Intercept”.

وبدأت هذه الجهود تؤتي ثمارها، حيث تبث المنصة حالياً سلسلة مواعدة إسبانية تُدعى “Deep Fake Love”، تقوم بمسح وجوه المتسابقين لإنشاء التزييف العميق بواسطة الذكاء الاصطناعي، ويستخدم استوديو الألعاب التابع لها الذكاء الاصطناعي لتكوين القصص والحوار.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى