شركة FLAT6LABS تقيم فعالية يوم العروض الرابع في الأردن

لتمكين رواد الأعمال وتطوير الشركات الناشئة وعقد لقاءات مع المستثمرين والخبراء في المجال

أقامت شركة FLAT6LABS في الأردن فعالية يوم العروض الرابع Demo Day، بحضور وزير الاقتصاد الرقمي والريادة السيد أحمد الهناندة وبمشاركة مستشارين ومستثمرين ومدربين وموجهين دوليين من الدرجة الأولى؛ بهدف ربط الشركات الناشئة ورواد الأعمال الشباب مع قطاع المستثمرين لتمكين ودعم حلولهم الابتكارية.

شبكة تك عربي

ويهدف برنامج Flat6Labs Amman Seed من هذه الفعاليات إلى تمكين رواد الأعمال وتطوير الشركات الناشئة وعقد دورات تدريبية مكثفة لمساعدتها على تحقيق أهداف أعمالها وعرضها على مستثمرين محتملين، حيث يسهّل البرنامج فرص التواصل لمساعدة الشركات الناشئة على بناء شبكاتها وتنميتها والتواصل مع قادة الأعمال في الأردن والخارج.

وبدأ العمل على الدورة الأولى من برنامج Flat6Labs Seed في الأردن بتاريخ 12 مارس / آذار 2023، وضم البرنامج مجموعة مميزة من الشركات الناشئة في عدة قطاعات مثل التكنولوجيا العقارية، تكنولوجيا التجزئة، تقنية الوسائط الجديدة، التكنولوجيا الرياضية، والاكسسوارات التقنية، وتضم عدة شركات وهي Proptech, Retailtech, New Media Tech, Sportstech, Hardware tech.

وتجدر الإشارة إلى الشركات الست الناشئة عملت خلال الأشهر الأربعة الماضية على تنمية قاعدة عملائها، وتحسين عروضها والتوسع في أسواق جديدة وبناء شراكات استراتيجية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى