ملخص لأهم أخبار اليوم 23 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث والعشرين من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 23 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بالحلقة العاشرة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي, مع السيد أحمد الطويل, المدير التنفيذي لشركة مؤتمر ومعرض معدات العمليات الخاصة “سوفكس الأردن، والإعلان عن إتاحة روبوت الدردشة ChatGPT عبر نظام التشغيل أندرويد، والأمم المتحدة تحذر من استخدام شرائح الدماغ التي أعلن عنها إيلون ماسك، وتويتر تنافس لينكدإن وتطور ميزة لربط الباحثين عن وظائف وأصحاب الشركات، وكبرى شركات الذكاء الاصطناعي ستضع على محتواها علامة مائية.


الحلقة العاشرة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي مع السيد أحمد الطويل

في الحلقة العاشرة من سلسلة تريندنج في بودكاست تك عربي, استضفنا السيد أحمد الطويل, المدير التنفيذي لشركة مؤتمر ومعرض معدات العمليات الخاصة “سوفكس” واستعرضنا فيها أهم ما يميز المعارض والمؤتمرات التي تنظمها سوفكس من حيث النوعية ومواكبة التقنيات الجديدة واختيارها للمتحدثين والخبراء بعناية ومن كافة القطاعات.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا


روبوت الدردشة ChatGPT متاح الآن عبر نظام التشغيل أندرويد

أعلنت شركة OpenAI الأمريكية، عن فتح باب التسجيل المسبق للتطبيق الخاص بروبوت الدردشة ChatGPT عبر نظام التشغيل أندرويد.

التفاصيل من هنا


الأمم المتحدة تحذر من استخدام شرائح الدماغ التي أعلن عنها إيلون ماسك

حذرت منظمة الأمم المتحدة من أن تقنيات زراعة شرائح الدماغ التي ابتكرتها شركته “نيورالينك” الناشئة المتخصصة في إنتاج الرقائق الإلكترونية والمملوكة للملياردير إيلون ماسك، يمكن أن يساء استخدامها بسبب انتهاك الخصوصية العقلية.

التفاصيل من هنا


تويتر تنافس لينكدإن وتطور ميزة لربط الباحثين عن وظائف وأصحاب الشركات

كشفت تقارير إخبارية عن قيام شركة تويتر بتطوير طريقة جديدة لإضافة قوائم متعلقة بالعمل عبر منصتها، بحيث سيتمكن المستخدمون الذين يبحثون عن وظيفة والشركات التي تتطلع إلى توظيف أشخاص جدد من استخدام خدمة التدوين المصغر لتلبية احتياجاتهم الخاصة والتواصل معاً.

التفاصيل من هنا


كبرى شركات الذكاء الاصطناعي ستضع على محتواها علامة مائية

قالت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن كبرى شركات الذكاء الاصطناعي ومن بينها أوبن إيه.آي وألفابت وميتا بلاتفورمز قطعت تعهدات طوعية للبيت الأبيض بتنفيذ تدابير مثل وضع علامة مائية على محتواها الذي ينتج باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي للإسهام في جعل هذه التقنية أكثر أماناً.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version