ملخص لأهم أخبار اليوم 22 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني والعشرين من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 22 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة باستحواذ شركة دليفري هيرو الألمانية تستحوذ على هنجر ستيشن في السعودية، وسيريبراس سيستمز و«جي 42» تطلقان أضخم حاسوب فائق في العالم، وكاسبرسكي تكشف عن زيادة استخدام ثغرة قديمة في مايكروسوفت أوفيس بنسبة 500 بالمئة، وأمازون تُطلق مركزاً لمعالجة الأقمار الاصطناعية بقيمة 120 مليون دولار.


شركة دليفري هيرو الألمانية تستحوذ على هنجر ستيشن في السعودية

قالت شركة دليفري هيرو الألمانية لتوصيل الطعام إنها ستستحوذ على الملكية الكاملة لشركتها الفرعية السعودية « هنجر ستيشن» في صفقة قيمتها 297 مليون دولار وبسعر اعتبرته مغرٍ .

التفاصيل من هنا


سيريبراس سيستمز و«جي 42» تطلقان أضخم حاسوب فائق في العالم

أعلنت سيريبراس سيستمز، الشركة الرائدة في تسريع حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي، وجي 42، الشركة القابضة المتخصصة في مجال التكنولوجيا في الإمارات، عن إطلاق كوندور جالاكسي، الشبكة المؤلفة من تسعة حواسيب فائقة، والتي توفر منهجية جديدة لحلول حوسبة الذكاء الاصطناعي، بهدف تقليل فترة تدريب نموذج الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


كاسبرسكي تكشف عن زيادة استخدام ثغرة قديمة في مايكروسوفت أوفيس بنسبة 500 بالمئة

توصلت شركة كاسبرسكي للأمن السيبراني إلى أن ثغرة قديمة توجد في برنامج مايكروسوفت أوفيس يتم استخدامها حالياً على نطاق واسع بين المهاجمين السيبرانيين ممن يستهدفون المستخدمين والشركات.

التفاصيل من هنا


أمازون تُطلق مركزاً لمعالجة الأقمار الاصطناعية بقيمة 120 مليون دولار

أعلنت شركة أمازون والمسؤولون الحكوميون في ولاية فلوريدا عن بناء أمازون مركزاً للمعالجة بقيمة 120 مليون دولار في مركز كينيدي الفضائي التابع لوكالة ناسا في فلوريدا، وذلك لإدارة آلاف الأقمار الاصطناعية المخطط لها في مشروع Kuiper.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version