براءة اختراع جديدة تكشف عن هواتف آيفون مستقبلية قابلة للدوران

من المرجح أن يكون للجهاز الجديد شاشة قابلة للدوران، للتنقل بين الحالة غير المسحوبة والحالة التي يمكن من خلالها استخدام الشاسة للدوران

على الرغم من أن شركة آبل لم تطلق حتى الآن هاتفًا ذكيًا قابل للطي مثل الشركات المنافسة، إلا أن التسريبات الأخيرة تقول بأن هناك مشروعاً سيكون الأول من نوعه على الإطلاق بعد الحصول على براءة اختراع جديدة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن جهاز آيفون الجديد القابل للطي سيحتوي على طبقة واقية من الزجاج على الشاشة لحمايته من الخدوش والأضرار الأخرى أثناء التعامل معه.

وأشارت هذه المعلومات أيضاً أن الهاتف سيحتوي على إضافة مواد إلى الطبقة الخارجية، مثل الطبقات المضادة للتلطخ، ومكافحة الضباب، والانعكاس، والطبقات المضادة للكهرباء الساكنة.

ومن المقرر أن تطلق شركة آبل هاتف آيفون 15 في شهر أيلول / سبتمبر القادم، لذلك إذا أصدرت الشركة العملاقة هاتفاً ذكياً قابلًا للطي، فلن يكون ذلك حتى عام 2024 على أقرب تقدير.

ومن المرجح أن يكون للجهاز الجديد شاشة قابلة للدوران، للتنقل بين الحالة غير المسحوبة والحالة التي يمكن من خلالها استخدام الشاسة للدوران في عدة جهات وفقاً لما أفاده التقرير.

ويمكن أن تكون الطبقة الأولى مصنوعة من طلاء، تليها طبقة أخرى مصنوعة من البوليميد، وهو نوع من البلاستيك المستخدم في مكونات الطائرات إلى السلع الرياضية والمواد اللاصقة.

وستكون الطبقة الخارجية أنحف ومصنوعة من البوليمر المشهور في الأكياس البلاستيكية والملابس وأدوات الطهي المطلية بالتفلون، وتعد البوليمرات مادة صلبة وتوفر العزل الحراري والكهربائي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى