ملخص لأهم أخبار اليوم 17 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع عشر من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 17 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة باعتراف إيلون ماسك بتراجع ضخم لعائدات تويتر وتراكم ديون ثقيلة، وشركة هايبر باي تستحوذ على سند كاش للتوسع في تقديم حلول وخدمات المدفوعات الرقمية، والسعودية والإمارات توسعان استثماراتهما في الألعاب الإلكترونية الكورية، وباحث رئيسي يستقيل من جوجل لتأسيس شركة خاصة في الذكاء الاصطناعي.


إيلون ماسك يعترف بتراجع ضخم لعائدات تويتر وتراكم ديون ثقيلة

قال الملياردير إيلون ماسك إن التدفق النقدي لمنصة تويتر لا يزال سلبياً، عكس توقعاته في مارس / آذار الماضي، عندما أكد بأن الشركة ستصل إلى نقطة التعادل بحلول يونيو / حزيران.

التفاصيل من هنا


هايبر باي تستحوذ على سند كاش للتوسع في تقديم حلول وخدمات المدفوعات الرقمية

أعلنت شركة حلول وخدمات الدفع الرقمية، هايبر باي “HyperPay“، عن استحواذها على شركة التقنية المالية السعودية سند كاش المتخصصة في حلول بطاقات الأعمال وإدارة النفقات دون الافصاح عن قيمة الصفقة.

التفاصيل من هنا


السعودية والإمارات توسعان استثماراتهما في الألعاب الإلكترونية الكورية

قال مصدر في قطاع الألعاب إن الصندوق السيادي السعودي اشترى 6,322,500 سهم من شركة “نيكسون” الكورية المدرجة في سوق الأسهم اليابانية في نهاية الشهر الماضي لترتفع حصته إلى 10.23%.

التفاصيل من هنا


باحث رئيسي يستقيل من جوجل لتأسيس شركة خاصة في الذكاء الاصطناعي

استقال ليون جونز، وهو باحث رئيسي في قطاع الذكاء الاصطناعي في شركة جوجل من منصبه في فرع اليابان، وفقاً لما ذكرته شبكة بلومبرج الأمريكية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى