ملخص لأهم أخبار اليوم 13 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث عشر من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 13 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بتفاصيل مؤتمر Levitate المتخصص في الطائرات بدون طيار الذي ينطلق يوم الأحد القادم، وشركة جوجل تطلق أداة Bard القائمة على الذكاء الاصطناعي التوليدي باللغة العربية، وإيلون ماسك يطلق شركة جديدة مختصصة في الذكاء الاصطناعي، والسعودية تطلق مهرجان الألعاب الإلكترونية بجوائز قيمتها 45 مليون دولار.

Tech3arabi Plans

بتغطية من تك عربي .. مؤتمر Levitate المتخصص في الطائرات بدون طيار ينطلق يوم الأحد

برعاية ملكية سامية، ينطلق صباح يوم الأحد مؤتمر Levitate الحدث الأبرز في مجال الطائرات المسيرة في الأردن، وذلك على مدار يومين 16-17 يوليو / تموز 2023، في فندق سانت ريجيس في العاصمة عمان بنتظيم من شركة سوفكس، وبدعم من شركة صقر الرائدة في الطائرات بدون طيار، وبتغطية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل من هنا


رسمياً .. جوجل تطلق أداة Bard القائمة على الذكاء الاصطناعي التوليدي باللغة العربية

أعلنت شركة جوجل عبر مكتبها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إتاحة النسخة العربية من أداة الذكاء الاصطناعي “بارد Bard” للمستخدمين ابتداء من اليوم الخميس 13 يوليو / تموز 2023.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يطلق شركة جديدة مختصصة في الذكاء الاصطناعي

أعلن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركات تسلا و سبيس إكس ومالك تويتر، عن إطلاق شركة جديدة متخصصة في الذكاء الاصطناعي تحمل اسم xAI بهدف فهم الطبيعة الحقيقية للكون.

التفاصيل من هنا


السعودية تطلق مهرجان الألعاب الإلكترونية بجوائز قيمتها 45 مليون دولار

تحت عنوان “موسم الغيمرز أرض الأبطال”، يشارك لاعبون من مختلف دول العالم في مهرجان للرياضات الإلكترونية بالسعودية، الذي تبلغ جوائزه 45 مليون دولار.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى